“رُصد الخيري” يدشن اعماله بتوزع ثلاثين سلة غذائية للأسر الاشد فقراً واحتياج

يافع(عدن السبق)خاص:

دشن صندوق رصد الخيري والإنسانية اعماله الخيرية للعام الجديد بتوزيع عدد 30 سلة غذائية على ثلاثين أسر متعففه من الاشد فقراً في منطقة وقرئ رصد عاصمة المديرية.

 

حيث وزعت السلال الغذائية على أسر الشهداء الأكثر فقراً والايتام والارامل. وشملت السلة الواحدة على كيس أرز التيسير كبير سعة 40 كيلو، نصف كرتون تونة الباشا صغير، كيس سكر السعيد سعة 5 كيلو، نصف كرتون صلصة علبة صغير.

 

الجدير بالذكر ان صندوق رُصد الخيري والإنسانية بدأ اعماله الخيرية والإنسانية قبل 3 أعوام بمجموعة من الشباب على رأسهم الناشط الإجتماعي زياد حيدرة العمودي. حيث يقوم الصندوق بجمع مبالغ شهرية غير مشروطة من أهل الخير والعطاء كالتجار والمغتربين والمقتدرين ليشترى به سلال غذائية لتوزع على الأسر المتعففة الاشد فقراً في إطار جغرافيا عاصمة مديرية رُصد . والى جانب ذلك قام الصندوق بالعديد من الأنشطة منها حملتين لتوزيع مياة الشرب (شربة ماء) وعدة حملات لمساعدة المرضى مالياً في علاجهم بعد أن تقطعت بهم السبل.

 

وعلى الرغم من ان الصندوق حديث التأسيس وشحة موارده المالية الا انه جسد أروع صورة لروح التلاحم والتربط والتآخي بين أبناء المجتمع الواحد. والتعزيز هذا العمل الخيري والإنساني ندعو أهل الخير والعطاء إلى تكثيف الجهود وبذل المال لمساعدة الأسر المتعففة في مجتمعنا المتعفف الذي يرفض مهنة الشحت والطلاب في الأسواق وأبواب المساجد.

شاهد أيضاً

الأجهزة الأمنية تستعيد شاحنة مسروقة في لحج

عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية