الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالساحل تبحث تطوير آلية تحصيل الموارد بمكتب التحصيل بغيل باوزير

(عدن السبق) متابعات:

التقى المدير العام للإدارة العامة للواجبات الزكوية بساحل حضرموت الأستاذ هشام محسن باحميد بمكتبه بالمدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران لمناقشة تطوير آلية تحصيل الموارد الزكوية بالمديرية.

وبحث اللقاء الذي حضره نائب المدير العام للواجبات الزكوية الأستاذ أسامة الشاؤوش ومدير مكتب التحصيل بمديرية غيل باوزير الأستاذ سعيد بن خبران تطوير آلية الموارد المحلية بالمديرية بما فيها تحديث آلية التعامل مع كبار المكلفين ومتابعتهم لسداد ما عليهم من زكاة واجبة شرعاً وقانوناً، وكذا تحديث آلية احتساب الأوعية الزكوية على العقار المباع.

ووقف الحاضرون أمام مناقشة إيرادات مديرية غيل باوزير للعام المنصرم ورسم اهداف وطموحات أكبر في بداية العام المالي الجديد، وتتضمن إدراج مكلفين جدد وزيادة نسبة الإيراد عن العام الماضي.

بدوره حثّ المدير العام للواجبات الزكوية الأستاذ هشام باحميد مدير مكتب التحصيل بمديرية غيل باوزير على تقديم خطة الاستهداف السنوية للعام المالي 2019م، وكذا الرفع بخطط وتقارير شهرية عن نشاط المكتب بالمديرية، لمتابعة سير أداء نشاط المكتب وتقييمه شهرياً.

هذا وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة خاصة بكبار المكلفين تابعة لمديرية غيل باوزير على أن تقوم بإعداد قائمة محدثة لكبار المكلفين التابعين لمديرية الغيل وتوزيعهم على خطة الاستهداف الشهرية للعام الجاري.

شاهد أيضاً

شبوة.. سلطات الإخوان تلاحق القيادات العسكرية المنشقة عنها

بالتزامن مع الانشقاقات العسكرية المتتالية