إفتتاح أقسام الطوارئ والعمليات في مستشفى “خليفة بن زايد آل نهيان” بسقطرى

عدن(عدن السبق)خاص:

افتتح محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الاستاذ “رمزي محروس”، بمعية الشيخ “سلطان الحميري” ، رئيس الوفد الإماراتي والشيخ “خلفان المزروعي”، مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان ، اليوم الخميس ، قسم الطوارئ والعمليات في مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالمحافظة.

وفي حفل الإفتتاح رحب “بن محروس”  بالوفد  الواصل من الامارات الى سقطرى ، لحضور الافتتاح بقيادة الشيخ “سلطان الحميري”، مشيدا بالدور الإنساني والتنموي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة عبر دراعيها مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية والهلال الاحمر الإماراتي الهادفتا الى خدمة الشعب السقطري والتخفيف من معاناته ، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب عن دولة الامارات التي تعتبر سبّاقة في الاعمال الانسانية في المحافظة.

كما عبر “بن محروس”، عن سعادته لهذه الإفتتاح الذي يعتبر نقلة نوعية في العمل الطبي في المحافظة والذي من شأنه يساهم في تخفيف من معانات المرضى وبهذا اصبح بإمكان المستشفى استظافة واجراء عمليات  كبرى دون حاجة  المريض للسفر الى الخارج ، موجها شكر للاطباء القائمين على المستشفى من دكاترة واطباء وممرضين وفنيين.

 وتجول “بن محروس”، ومعه الوفد الاماراتي في اقسام المستشفى ، مطلعا على اعمال التوسعة الجديدة مروراً بقسم الطوارئ والعمليات والاستقبال والمختبر والترقيد بمستشفى خليفة بن زايد آل نهيان.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة “رائد الجريبي”، والقائم بأعمال وكيل أول ووكيل المحافظة العميد ركن “صالح علي سعد”، ومدير أمن المحافظة العميد “علي أحمد الرجدهي”.

شاهد أيضاً

شبوة.. سلطات الإخوان تلاحق القيادات العسكرية المنشقة عنها

بالتزامن مع الانشقاقات العسكرية المتتالية