العناوين

الكاف والوالي يشهدان احتفال مدرسة الممدارة للبنات بيوم الشهيد الجنوبي ويوجهان بدعمها

عدن(عدن السبق)خاص:

شهد المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة العاصمة عدن، اليوم الخميس، الحفل الطلابي والكرنفالي الذي أقامته مدرسة الممدارة للبنات احتفاءً بيوم الشهيد الجنوبي.

 

وفي الاحتفال الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة فاطمة عبدالحكيم، وثم النشيد الوطني الجنوبي، القت الأستاذة هدى عبادي صالح مديرة المدرسه كلمة رحبت من خلالها بقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي، شاكرة لهم مشاركتهم إدارة ومعلمي ومعلمات وطالبات المدرسة هذا الاحتفال الهام والمميز.

 

وتواصلت فقرات الحفل الكرنفالي ، حيث قدمت التلميذة أمل شكري أغنية وطنيه بعنوان “حبي لها” تلتها التلميذة المبدعة صفاء نبيل بقصيدة عنوانها ” طفلة الحروب ” من كلمات الأستاذ خالد سعيد، نالت استحسان الحاضرين.

 

كما قدمت الطالبات أوبريت ” كتائب شهداء الوطن الجنوبي” في جميع المراحل السابقة وتبعتها أنشودة وطنية بعنوان “الجنوب العربي” قدمتها التلميذة منية عمارـ كما قدمت التلميذة وداد خالد أنشودة بعنوان ” أنا بنت الشهيد “.

 

وفي ختام الحفل الكرنفالي كرمت إدارة المدرسة ، الأستاذ القدير رياض أرشد الوكيل الفني بالمدرسة عرفاناً لجهوده المتفانية التي يبذلها في المدرسة.

 

وعقب انتهاء الاحتفال، طافت قيادات الانتقالي، بمعة الاستاذة هدى عبادي مديرة المدرسة في مختلف مرافق المدرسة، حيث اطلع على جميع النشاطات الصفية واللا صفية التي تقام بالمدرسة، كما شهد عرضاً للمسرحية القصيرة ” طاعة الولادين ” التي قدمتها تلميذات الصف الأول، حيث صفق لها الحاضرين، بعد أن نالت استحسانهم وثنائهم . مختتمين زيارتهم بجولة في قاعتي التراث الشعبي والمكتبة المدرسية وقاعة الأعمال اليدوية.

 

وفي نهاية الزيارة، عبر الكاف والوالي عن عظيم الشكر والتقدير للمجهود الذي بذل من قبل إدارة ومعلمي ومعلمات وتلميذات المدرسة، وحسن الترتيب والتنظيم الذي شهده هذا الحفل، خاصة وأنه حمل ذكرى عزيزة على كل جنوبي وهو “يوم الشهيد الجنوبي “.

 

ووجها بدعم مدرسة الممدارة للبنات بعدد من الكتب التعليمية والثقافية والفنية والروائية، وكذا ملتزمات عينية من الوسائل التربوية والتطبيقية والرياضية وكذا تقديم الدعم اللازم لإقامة عدد من الإنشطة والمسابقات الطلابية في المجالات الثقافية و الفكرية للطالبات.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية