لقاء تشاوري يجمع المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية لوزارة الدفاع في عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي خلال لقائه اليوم ، مع مدير دائرة الخدمات الطبية لوزارة الدفاع العميد ركن الدكتور محمد عمر الجفري آلية تفعيل وتطوير اداء المستشفيات العسكرية في جميع المحافظات المحررة .

 

 

وجرى في اللقاء ، مناقشة امكانية المؤسسة الاقتصادية في رفد الخدمات الطبية بالمعدات والأدوية وجميع التجهيزات الازمة للنهوض بالقطاع الطبي العسكري على وجه الخصوص .

 

 

واوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية السعيدي ، بان اللقاء يهدف الى آلية العمل بين المؤسسة الاقتصادية وخدمات الطبية بوزارة الدفاع ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في دعم القطاع الطبي العسكري بوزارة الدفاع .. مشيرا إلى ان تشكيل لجنة مشتركة بين المؤسسة والخدمات الطبية بالوزارة للقيام بمسح وتقييم للمستشفيات العسكرية في كل المحافظات المحررة ورفع تقرير متكامل يشمل التجهيزات الطبية والإنشائية الواجب توفرها واحتياجها من المشاريع في مجال الترميم والتشييد وإعادة بناء المستشفيات .

 

 

حضر اللقاء مدير مكتب مدير المؤسسة محمد علوي ومدير القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية الدكتور صالح محسن طالب ومدير الدائرة الفنية والهندسية المهندس صدام اللبود ومدير الشؤون القانونية المحامي عواد العلالي .

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تقف على تقرير الانضباط الوظيفي لكادرها خلال شهر نوفمبر

عقدت الأمانة العامة لهيئة