لجنة اعداد الموازنة تعقد اجتماع تمهيدي لمدراء عموم مديريات محافظة الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

عقدة لجنة إعداد الموازنة الخاصة بالعام ٢٠١٩ بمحافظة الضالع اجتماعا تمهيدي برئاسة الاستاذ قاسم صالح ناجي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي للمحافظة و بحضور نصر التهامي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع و اعضاء اللجنة المكلفة من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي المكونة من الاخ علي العود عضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي و الاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية وعددا من المكاتب التنفيذية و مدراء عموم مديريات المحافظة بالإضافة إلى الاستاذ محمد فضل أسماعيل مدير عام مكتب المحافظ والاستاذ عبدالرحيم احمد علي مدير عام السكرتارية والإعلامي ناصر الشعيبي مدير عام الاعلام .

 

 

وفي الاجتماع تم قراءة النقاط والقضايا التي يتم مناقشتها والاجراءات الأولية التي يخرج بها الاجتماع الخاص في إعداد الموزنة العامة للمحافظة للعام 2019 م ، كما وقف الاجتماع في نقاشة الذي سادة الشفافية والمصداقية فقد أكد على مدراء عموم المديريات في سرعة البدء بإعداد الموازنة بحسب الموازنة الخاصة بالعام 2014 م .

أما فيما يخص إعداد ووضع الدراسات الخاصة بالمشاريع فانة يتم وضع الأولوية للمشاريع قيد التنفيذ وكذا المشاريع المتعثرة .

وخرج الاجتماع بعددا من التوصيات والإجراءات والنقاط ووضع بعض المعالجات السريعة ، كما أكدت اللجنة موافات الجهات المختصة وذات العلاقة بالسقوف المطلوبة ليتسنى على ضوء ذلك استكمال الإعداد للموازنة النهائية .

هذا وتستمر اللجنة في مواصلة عملها ومناقشتها بحسب خطة وبرنامج عملها الموضح والمتفق علية في محضر الاجتماع وبحسب توجيهات محافظ المحافظة الذي يتابع مهام وعمل اللجنة أول بأول.

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع

٣١ يناير ٢٠١٩ م

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال