العناوين

معلمو حضرموت يعلنون الدخول في إضراب مفتوح الأحد المقبل

(عدن السبق) خاص حضرموت:

أعلنت اللجنة العامة لمتابعة حقوق المعلمين بالوادي والصحراء في حضرموت “أنا المعلم” عن الدخول في إضراب مفتوح بدايةً من يوم الأحد الموافق 3فبراير المقبل.
وخرج اجتماع اللجنة الخميس، بمجموعه من التوصيات والقرارات في مقدمتها التمسك بكافه المطالب والحقوق المشروعة للمعلمين والتربويين والعزم على انتزاعها، وعدم القبول مطلقاً بأية مساومات أو حلول مؤقتة من شأنها تسويف تلك المطالب.
وشملت التوصيات مطالبة الجهات ذات العلاقة في السلطه المحليه بالمحافظه بالإفصاح عن نتائج متابعه الحكومه في صرف تلك الحقوق منذ لقاء ووعد المحافظ.
وتضمنت قرارات الاجتماع رفع التعليق والعوده للإضراب المباشر والمفتوح بدايةً من اليوم الأحد المقبل، وعدم رفع الإضراب حتى تحقيق كافه المطالب والنظر في معاناة ومطالب المعلمين والتربويين الأساسيين والمتعاقدين بعين الاعتبار.
وطالبت اللجنة جميع النقابات التعليمية والعمالية ومؤسسات المجتمع المدني والطلاب وأولياء أمورهم والعاملين في مختلف المؤسسات والمثقفين والإعلاميين وكافة فئات الشعب بالوقوف إلى جانب المعلم حتى ينتزع كامل حقوقه.
وناشدت اللجنة دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجميع النقابات العربية والدولية ومنظمات الأمم المتحدة ذات العلاقة بالتعليم بالوقوف إلى جانب الحقوق العادلة للمعلم ونصرته ومساندة قضاياه وحقوقه ليعيش بحياة كريمة.

شاهد أيضاً

مركز الدراسات البيئية والموارد بحضرموت يختتم المحاضرات التوعوية عن أضرار البلاستيك

اختتمت بجامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت برنامج المحاضرات