رئيس الوزراء يلتقي نخبة من نجوم كرة القدم اليمنية

(عدن السبق) متابعات:

التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أمس الخميس بأحد المطاعم الشعبية بالعاصمة المؤقتة عدن نخبة من أبرز نجوم كرة القدم اليمنية في عصرها الذهبي كان أبرزهم عمر البارك وخالد عفارة ومحمد حسن أبو علاء وإبراهيم عبدالرحمن.

وطغى على اللقاء حديث الذكريات عن زمان الماضي الجميل والعصر الذهبي الذي مر على هؤلاء النجوم الذين متعوا الجماهير اليمنية بلعبهم الجميل وأخلاقهم العالية حتى باتت وقتها الملاعب تكتظ بالجماهير العاشقة لكرة القدم خصوصا أن عدن تملك الريادة في الميدان الرياضي ويوجد بها ثاني أقدم نادي في الوطن العربي.

كما تم مناقشة سبل استعادة النشاط الرياضي لعدن من أجل خلق جيل واعي يحافظ على وقته من الضياع في ظل انتشار العديد من العادات السيئة ويبني جسمه بناء سليما ويسهم في استقرار اليمن.

وتعرف رئيس الوزراء في حديثه مع النجوم على أوضاع الرياضة والرياضيين، وسبل استعادة وهج الأيام الخوالي والاسهام في تطوير الواقع الرياضي واللحاق بركب الدول الشقيقة.

بلا شك أن اهتمام رئيس الوزراء بالرياضة ولقاءه بالرياضيين ونجوم الكرة اليمنية في عصرها الذهبي يثبت بما لا يدع مجالا للشك على اهتمام رئيس الوزراء والحكومة بالقطاع الرياضي والرياضين حتى في ظل هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن وانشغالهم بالعديد من القضايا الوطنية الكبرى إلا أن رئيس الوزراء أثبت من خلال هذا اللقاء على مدى اهتمام الحكومة بالرياضة لما تلعبه من دور كبير في خدمة الشباب.

شاهد أيضاً

الكثيري يشارك بتشييع جثمان نجل محافظ لحج

أدى علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس