ضبط 2 كيلو من الحشيش ومواد اخرى مخدرة في ردفان

ردفان(عدن السبق)خاص:

تمكنت نقطة الجبلين الاستراتيجية بقوات الحزام الامني بردفان والتابعة لقوات اللواء الخامس دعم وإسناد الذي يقوده العميد مختار النوبي، من ضبط 2 كيلو من مادة الحشيش ومواد اخرى مخدرة سيتم فحصها للتأكد من نوعيتها.

حيث استوقفت نقطة الجبلين مساء الامس باص نقل جماعي يتبع شركة الاولى للنقل قادم من صنعاء باتجاه العاصمه عدن، وكالعادة تم تفتيش الباص، فتم العثور على كيس في سقف الباص الذي يتم وضع فيه الاغراض
وعند انزاله لمعرفة مافيه وجد بداخله جاكيت ووجدت المواد المخدرة ملفوفة بداخله.

وبدوره قامت قوات الحزام الامني باستدعاء ضباظ البحث والتحريات لتقوم باجرائتها وتم احتجاز الاشخاص الذين كانو بالقرب من المقاعد التي وجدت فيها المضبوطات وهم من الرجال والنساء بالاضافة إلى السائق ومرافقه.

ومنذ يوم أمس السبت ، يقوم فريق التحريات بقوات الحزام الامني والامن بالتحقيق المستمر مع الموقوفين وخلال الساعات القادمة سيتم معرفة لمن تتبع تلك المضبوطات ليتم بعدها الافراج عن من تم الاشتباة بهم واعتقال من ثبت تورطه بذلك ليتم تقديمه للعدالة.

وصرح مصدر امني في فريق التحريات ان نتائج التحقيات قطعت شوطا كبيرا وبدئت خيوط القضية بالانكشاف وانه خلال الساعات القادمة سيتم التوصل النهائي للشخص الذي تتبع له تلك المضبوطات المخدرة .

شاهد أيضاً

شبوة.. سلطات الإخوان تلاحق القيادات العسكرية المنشقة عنها

بالتزامن مع الانشقاقات العسكرية المتتالية