مدير أمن عدن يعزي بإستشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة

عدن(عدن السبق)خاص:

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء الركن/ صالح قايد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الذي توفي اليوم بمستشفى الشيخ زايد بأبوظبي متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء استهداف منصة قاعدة العند العسكرية بطائرة حوثية مسيرة في يناير الماضي وإلى جانبه عدد من القيادات العسكرية في وزارة الدفاع.

 

 

فيما يلي نص البرقية..

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأعزاء اسرة الشهيد اللواء الركن / صالح قائد الزنداني..

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد الأخ اللواء الركن/ صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليوم الأحد متأثرا بجراحه التي أصيب بها في حادثة استهداف منصة قاعدة العند في ١٠ من يناير الماضي من قبل مليشيات الحوثي الإجرامية .

 

وبهذا المصاب الجلل فإننا نشاطر أهله ومحبيه الأحزان و نبعث بالتعازي لاولاد الشهيد صلاح و محمد ولشقيقه محمد قايد وجميع أفراد اسرة الشهيد بمديرية جحاف م/الضالع وكآفة أبناء شعبنا الصامد .

 

لقد خسر الوطن برحيل الشهيد اللواء الركن/ صالح الزنداني قائد عسكري شجاع وشخصية وطنية فريدة ومناضل طبع في قلوب جميع من عرفوه كل المحبة والإحترام والتقدير .

 

ومهما تحدثنا عن مواقف الشهيد وأخلاقه ومناقبه فلن نوفيه حقه لكننا نعاهدكم عهد الصادقين ان المعتدين يدفعون و سيدفعون ثمن جريمتهم هذه .

 

نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان .

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

اللواء الركن/ شلال علي شائع.

 

مدير أمن العاصمة عدن.

 

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

 

الأحد 3 فبراير 2019م

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تقف على تقرير الانضباط الوظيفي لكادرها خلال شهر نوفمبر

عقدت الأمانة العامة لهيئة