العناوين

محافظ الحديدة يكشف عن نتائج محادثات السفينة

الحديدة(عدن السبق)خاص:

كشف محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر عن نتائج محادثات السفينة التي عقدت يوم أمس الأحد على متن سفينة مستأجرة برئاسة رئيس لجنة المراقبين الأمميين باتريك كاميرت .

 

وقال المحافظ الحسن طاهر إن نتائج محادثات البحر لن تختلف عن محادثات البر خصوصاً وأن المليشيا لا تزال في تصعيد مستمر لحربها ضد المدنيين في شرق وجنوب المدينة ومديريتي التحيتا وحيس.

 

وأضاف الكتور الحسن أن لا نتائج حتى اللحظة، سوى النتائج الواضحة لهم وهي المعارك العنيفة التي يشهدها حي 7 يوليو والخمسين شرق المدينة جراء محاولات المليشيا القيام بعمليات تسلل، متهماً الحوثي بإفشال كل المساعي للمضي في الهدنة.

 

وحذر المحافظ من إطالة أمد المحادثات في البحر وانعكاساتها على حياة المدنيين داخل المدينة، قائلاً :”الضحية الكبرى لإطالة أمد الحرب سيكون الإنسان المدني ولذا يجب على الأمم المتحدة حسم الموقف”.

 

وأشار محافظ الحديدة إلى أن الحوثيين لا يريدون السلام وإنما يريدون الاستمرار في القتل، وحديثهم عن السلام مجرد إطالة لأمد الحرب واستثمار ذلك للمزيد من الانتهاكات بحق اليمنيين، منوهاً بأنه في كل يوم يسقط ما بين 3 إلى 5 مدنيين سواء بالقنص المباشر أو بالألغام في الحديدة ومديرياتها المختلفة.

 

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ، …