“الجبواني” يثمن جهود العاملين بمطار سيئون الدولي ويناقش احتياجات تحسين الخدمة بالمطار

سيئون(عدن السبق)خاص:

ثمن وزير النقل صالح الجبواني جهود العاملين بمطار سيئون الدولي من فنين واداريين واجهزة أمنية في ظل امكانيات بسيطة فرضتها الازمة التي تمر بها البلاد .

 

 

و استمع الوزير في لقاء موسع مع ادارة مطار سيئون والاجهزة الامنية بالمطار و بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري من مدير عام المطار علي باكثير الى شرح عن سير نشاط المطار و الاحتياجات الاساسية التي ستساهم في تحسين الخدمة المقدمة و رقيها .

 

 

و اكد الوزير ان مطار سيئون ظل خلال الاربع السنوات الماضية يمثل الرئة التي يتنفس منها ابناء الجمهورية الى العالم الخارجي .

 

 

مشددا على تكاتف جميع العاملين بالمطار و تنسيق الجهود وتشاركها بينهم ومع السلطة المحلية في سبيل استمرار خدماته ونشاطه خلال الفترة القادمة . مؤكدا على استفادة المطار من ايراداته وعدم تحويلها للمركز و تسخيرها في توفير الاحتياجات الاساسية للاعمال الفنية والامنية بالمطار .

 

 

و كلف الوزير الجبواني الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بنزول لجنة من مهندسين مختصين من الهيئة ترفع تقرير يبين مدى تأثير بناء بيوت سكنية بالاراضي المحيطة بالمطار على سلامة الطيران في اطار ايجاد معالجات جذرية للمشكلة ، الى جانب الرفع بمذكرة الى الوزارة تتضمن حزمة من الاحتياجات الضرورية و ذات الامور المستعجلة لسير نشاط المطار و الإشكاليات التي تواجه ادارة المطار تقوم بإعدادها لجنة تشكل من السلطة المحلية بالوادي .

 

 

حضر الاجتماع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد و وكيل وزارة النقل لقطاع الشؤون البحرية والموانئ القبطان علي محمد الصبحي و مستشارة الوزير لقطاع النقل البري اروى الهيال و وكلاء محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء والشباب و نائب القائم باعمال الهيئة العامة للنقل البري علي محروق و مديري عموم مطار سيئون الدولي وميناء الوديعة البري علي باكثير ومطلق الصيعري .

 

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة