محافظ أبين يترأس إجتماع موسع للقيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة

أبين(عدن السبق)خاص:

ترأس محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم اجتماع موسع للقيادات الامنية والعسكرية، وفي بداية اللقاء نقل المحافظ تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة المشير عبد ربه منصور هادي لكل منتسبي المؤسسة الامنية والعسكرية بابين، مؤكدا رفع مستوى اليقظة الامنية والعسكرية العالية وزيادة برامج التدريب والتاهيل والتحلي بروح الانضباط العالي لكل المستويات الامنية والعسكرية واتخاذ الاجراءات الوقائيه التي تحفظ امن واستقرار المحافظة ورفع مستوى التنسيق بين مختلف القوى الامنية والعسكرية.

 

 

مشددا على رفع درجة التفتيش الدقيق في جميع النقاط الامنية في اطار محافظة ابين وتبادل المعلومات من خلال مركز معلومات يؤسس لنشاط امني متكامل الاركان يكون الاخلاص للوطن وقيمه النضالية وتضحيات كل ابنائه عنوان عليه تضاعف المؤسسات الامنية والعسكرية كل اهتمامها ومحاربة الجريمة بكل صورها واشكالها، وتطبيق مبدأ الثواب لكل من انجز واخلص وتفانى في عمله الامني والعسكري والعقاب الصارم ضد الذين يسيئون للشرف الامني والعسكري.

 

 

وأشار المحافظ في كلمته التوجيهية للقيادات الامنية والعسكرية نسج علاقة طيبة و وطيده وتكاملية بين المجتمع والامن والعمل معا للارتقاء بمستوى الاداء الامني إلى اعلى درجاته. وفرض السيطرة الامنية وتحمل المسؤولية المباشرة والوقوف بحزم ضد كل من يخل بامن واستقرار المحافظة.

 

 

وأشاد المحافظ بجهود الاجهزه الامنية وقوة الحزام الامني وجميع الوحدات العسكرية على روح التنسيق والتفاهم ، مشيدًا بما قامت به نقطة دوفس من عمل وطني كبير في القبض على مهربين للمخدرات وضبط اكثر من طن من الحشيش السام والمدمر الذي يستهدف شبابنا ويدمر مستقبلهم بهذه السموم القاتله ، مطالبا جميع النقاط حذو ماقامت به هذه النقطة البطله وافرادها المخلصين.

 

 

وأكد المحافظ على تطبيق منع السلاح والتجول به في مدن ومناطق ابين واتخاذ كل الاجراءات الصارمة بحق المخالفين.

 

 

هذا وقد وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح شهيد الوطن نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني الذي اغتالته عصابات التمرد الحوثية وعدد من رفاقه الابطال في قاعدة العند الشهر الماضي.

 

 

*من فضل الشبيبي

شاهد أيضاً

بترومسيلة تقدم جهاز فحص الدمCBC لمستشفى غيل بن يمين

حضرموت(عدن السبق) خاص: تسلمت إدارة الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين أمس جهاز فحص خلايا …