العناوين

المكلا.. مكتب الشؤون الاجتماعية يشيد بالعمل المؤسسي المنظم لمؤسسة للاختراع

المكلا(عدن السبق)خاص:

أشاد مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت بالعمل المؤسسي المنظم والتزام مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالمعايير اللازمة حسب اللوائح والنظم الصادرة من المكتب .

 

 

جاء ذلك خلال النزول الميداني للجنة الخاصة بالأشراف على الحسابات والأعمال للمؤسسات الخيرية والخدمية والتعليمية بالمكتب برئاسة طارق حاج الغشيري رئيس اللجنة، وفريق عمل اللجنة، لعقد لقاء مع المهندس فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة، والادارة المالية بمؤسسة حضرموت للاختراع.

 

 

وذلك للإطلاع على سير الاعمال واللوائح والنظم التي تعمل عليها المؤسسة وفق النظم الصادرة من مكتب الشئون الاجتماعية والعمل .. داعيين كافة المؤسسات أن تحذوا حذوا مؤسسة حضرموت للاختراع في عملها المؤسسي بشكل منظم سنوياً .

 

 

وبدوره أعرب رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي المهندس فهد عبدالله باعشن، عن شكره وتقديره للجنة الخاصة بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وكافة قيادات المكتب وعلى رأسهم المدير العام هاني البيض، على أشادهم بالعمل المؤسسي وفق المعايير المطلوبة من المكتب .

 

 

وأكد بأن إدارة المؤسسة ستحافظ على هذا الانجاز والاشادة والثقة  من خلال التزامهم بكافة النظم واللوائح والمعايير الصادرة من الشئون الاجتماعية والعمل للسنوات القادمة .

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،