العناوين

حملة مستمرة في انتشال الخردة والعوائق وتنظيف الشوارع بالشيخ عثمان

(عدن السبق) خاص عدن:

نفذ شباب المحضار إعمال الحملة صباح امس في إزالة البسطات واللوحات الدعائية في قارعة الطرقات وانتشال السيارات ( الخردة ) لبائعي القات والتي ابتدأت من شارع الذهب وفرزه الهاشمي (سوق القات ) وحتى تقاطع عبد العزيز وشارع عبد الله حاتم .

وتأتي حملة تنظيم وتنظيف الأسواق وانتشال الخردة وكل العوائق بتوجيهات الاستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان وإشراف القائد /بسام التيس قأئد الحملة والتي شارك فيها اليوم القائد /كرم المشرقي القائد الامني لمربع الهاشمي وإفراده والقائد /أمجد العباني .

 وأشاد  المحضار مدير عام مديرية بجهود كل الشباب القائمين على الحملة وقال اننا عانينا الكثير من العشوائيات وازدحام الأسواق والطرقات والتي شوهت المظهر العام للأسواق وشوارع المديرية وكان لابد من اتخاد خطوات وقرارات شجاعة للقضاء على كل هذه المظاهر والنهوض بالمديرية بالعديد من المشاريع  الخدمية وإطلاق العديد من الحملات والتي قوبلت برضى وارتياح واسع من المواطنين .

وقال  بسام التيس قائد الحملة اننا ماضون في تنفيذ توجيهات مدير عام المديرية وتحقيق أهداف الحملة في القضاء على المظاهر السيئة والمشوهة للمظهر الجمالي العام للمديرية وإعادة وجهها المشرق .

وسنفرض النظام بقوة وبجهود متفانية لتنظيم الأسواق وإلزام الباعة بالاهتمام بالنظافة وضبط المخالفين للمحافظة على المظهر الجمالي العام المشرف للمديرية .

ويذكر ان إعمال الحملة الأخيرة بشواهدها الملموسة وكذا اطلاق العديد من الحملات للنظافة والصيانة أضافت الى رصيد وسجل انجازات المديرية من المشاريع الخدمية والتي من شانها ان تخفف المعاناة التي أثقلت كاهل المواطنين فيه المديرية .

شاهد أيضاً

مدير عام مستشفى الصداقة تواصل زيارتها العيدية لأقسام المستشفى

واصلت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام – العاصمة