العناوين

وزير النقل يُعلن عن إنشاء شركة حضرموت للطيران وتنفيذ مشاريع تطويرية بمطار سيئون الدولي

سيئون(عدن السبق)خاص:

أعلن وزير النقل صالح الجبواني اليوم موافقة وزارته على إنشاء شركة حضرموت للطيران .

 

 

وأوضح الوزيرأنه سيتم البدء في استكمال الإجراءات القانونية للشركة وستزاول الشركة طيرانها في الأشهر القريبة القادمة على مطارات الجمهورية كاملة .

 

 

وأعرب الوزير عن سعادته بهذا التوجه الاستثماري في حضرموت ومشاركة القطاع الخاص مع الحكومة في مسار البناء الجاري في البلاد .. منوها إلى أن المناطق المحررة مستمرة في التنمية وإحداث النهوض المأمول في كل المجالات وكذلك العمل على تثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز دور مؤسسات الدولة ، وبالمقابل يستمر الأبطال الأشاوس في خنادق القتال للتصدي للإنقلابيين حتى هزيمة المشروع الايراني في اليمن .

 

 

وأشار وزير النقل أن مثل هذه الأخبار السارة هي التي سيكون لها الأثر الايجابي لدى الموطنين في عموم البلاد من حوف إلى صعده ومن تهامة إلى عدن مؤكدا أن الحكومة ماضية في طريق العمل الفعلي بعيدا عن التصريحات الجوفاء .

 

 

إلى ذلك وافق وزير النقل على تنفيذ أربعة مشاريع بمطار سيئون الدولي منها مشروع التجهيزات الملاحية بالمطار والشروع في بناء بوابة المطار ، ومشروع إنارة وموقف سيارات المطار ، وإعادة تأهيل صالات المطار القديمة بتمويل ذاتي من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوي ، موجه قيادة الهيئة بمباشرة العمل في هذه المشاريع من إيراداتها الذاتية .

شاهد أيضاً

بحضور قيادات الأحزمة الأمنية في الجنوب…تخرج الدفعه الحاديةعشرللحزام بالضالع

تزامناً مع احتفالات الشعب الجنوبي