انتقالي الضالع يدين استهداف منزل مدير أمن المحافظة

الضالع(عدن السبق)خاص:

ادانت القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع العمل الارهابي الذي تعرض له منزل مدير امن محافظة الضالع عدلان الحتس في حوالي الساعة الواحدة من صباح الأربعاء الموافق 6/2/2019..

 

حيث تم استهداف منزل مدير أمن الضالع الكائن في منطقة الجليلة بتفجير سمع دويه في أرجاء الضالع، وبحماية من الله لم يخلف ذلك الاستهداف ضحايا في الأرواح، وإنما أحدث أضرار مادية في المنزل منها تهشم بعض وجهات المنزل المستهدفة، وكذلك زرع الرعب والخوف بين أهل المنزل وسكان الأحياء المجاورة.

 

وجاء في إدانة انتقالي محافظة الضالع ، للحادث الإرهابي ما يلي:

ان القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع تدين وبأشد العبارات جميع الأعمال الإرهابية في الضالع وغيرها وتؤكد وقوفها جنبا إلى جنب مع ابنا الضالع إلى جانب الأمن بجميع تشكيلاته لحفظ أمن الوطن والمواطن في الضالع خاصة والجنوب عامه. .

وأكدت القيادة المحلية انه لن تنجح كافة المحاولات الخبيثة التى تنتهجها العناصر الإرهابية فى زعزعة الأمن والاستقرار في الضالع ، ولم ولن تحدث التفجيرات التي تحدث هنا وهناك اي وقيعة بين أبناء الضالع كافة..

وأكدت أنه استهداف منزل مدير أمن الضالع ماهو إلا دليل على نجاح القوات الأمنية في إحداث تغير متقدم في حفظ امن الوطن والمواطن في الضالع ، ودائما مايلجى أعداء الوطن إلى إنتهاج اسلوب التفجيرات نتيجة لمحاصرتهم ومضايقتهم وكنتقام لاستتباب الأمن في الضالع..

وحثت القيادة المحلية لانتقالي الضالع أبناء الضالع على التوحد ولملمة الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد إلى جانب الأمن لحفظ أمن الضالع خاصة والجنوب عامة، ، فتوحيد الصف هو أبرز عامل لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع ضالعنا الحبيب..

 

 

القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع..

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة عدن يعزي أسرة الشهيد ‹باوزير›ويوجة الأمن بالتحقيق

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ