طالبات ثانوية “تمنع” بالتواهي يفزن بالمركز الأول في بطولة الشطرنج على مستوى المحافظات المحررة

عدن(عدن السبق)خاص:

أحرزت طالبات ثانوية تمنع بمديرية التواهي أمس الأربعاء المركز الأول في بطولة الشطرنج على مستوى المحافظات المحررة ونلن كأس البطولة في نهائي المسابقة التي شاركت فيها مدارس محافظات عدن ولحج وأبين.

 

وتمكنت طالبات ثانوية تمنع ” مريم أحمد وغدير أحمد سعيد وهبة جهاد ” من الفوز على منافساتهن في ختام البطولة التي رعتها وزارة الشباب والرياضة ونظمتها إدارة الأنشطة المدرسية في محافظة لحج .

 

حضر حفل التكريم الذي أقيم في مدينة الحوطة وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ خالد صالح ومدير عام التربية في محافظة لحج ومسؤول الأنشطة الرياضية في إدارة تربية عدن الأستاذ خالد هيثم وعدد من المسولين في قطاع الأنشطة التربوية .

 

وفي السياق نفسه احتفت اليوم ثانوية تمنع بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته طالباتها بدعم وتشجيع قدمته مديرة المدرسة الأستاذة ” رجاء أحمد محمد “والطاقم التربوي بالمدرسة .

 

وفي الحفل أشادت الأستاذة رجاء بهذا الفوز الذي قالت :” بأنه محل فخر لثانوية تمنع بل وللمديرية ولمحافظة عدن عموما على الرغم من الظروف القاسية و الاستثنائية التي يعمل فيها طاقمها التربوي .مؤكدة بأن التصميم والتعاون وعزيمة الطالبات هي من صنعت هذا الانتصار الذي سيستمر – بإذن الله – ويعمم في باقي الأنشطة الرياضية والتربوية والمسابقات أيضا مهنئة الجميع بهذا الفوز .

شاهد أيضاً

طبيب في عدن يحظى بأشادة واسعة بين المواطنين ..لهذا السبب!

أشاد نشطاء عبر برامج التواصل