دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد في عدن تُقيم محاضرات توعوية لكتائب العاصفة

عدن(عدن السبق)خاص:

استمرارا للانشطة التي تقوم بها دائرة التوجية المعنوي لالوية الدعم والاسناد ، ممثلة بالشيخ “عرفات سعيد”، قام نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد العميد “عبد الحكيم الكوبي”، والعقيد “فارس حاجب”، بالنزول الى مقر قيادة كتائب العاصفة بالعاصمة عدن .

والقى العميد “الكوبي”، محاضرة توعوية لافراد العاصفة عن الضبط والربط العسكري وكيفية احترام الاوامر العسكرية وتنفيذها .

وقال “الكوبي”، ان الجندي المثالي هو الذي ينفذ الاوامر العسكرية ويحترمها وتحدث الكوبي عن الزمالة، تابع بأن زميلك هو اخاك ويجب ان يحترم الزميل زميلة فهو من يدافع عنك ويحميك في الميدان وأكد بأنه اذا لم تثق في زميلك فبمن ستثق .

وتحدث العقيد “فارس حاجب”، رئيس قسم التوجيه العسكري عن اليقضة الامنية والحس الامني قائلا: يجب عليكم ايها الابطال ان تكونوا اكثر يقضة كما تحدث عن الانغماسي وعن الانتحاري وما هي الطرق التي يستخدمانها وتحدث عن الفرق بينها .

وقال عقيد “فارس حاجب”، ان الاعداء كثر ولكن لن يثنينا من مواصلة عملنا الوطني واشاد حاجب بدور كتائب العاصفة ممثلة بقائد القائد الكتائب الرائد اوسان العنشلي في حفظ الامن والاستقرار في العاصمة .

وقدم النقيب “مروان الشاعري”، قائد الكتيبة الرابعة عاصفة كلمة شكر وتقدير لدائرة التوجية المعنوي لالوية الدعم والاسناد ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمها اللا محدود لكتائب العاصفة واضاف: اننا في كتائب العاصفة سنضل اوفياء للاشقاء في دولة الامارات العربية وقد اختلط الدم الجنوبي بالاماراتي على ارض الجنوب.

حضر قائد الكتيبة الرابعة عاصفة النقيب “مروان الشاعري”، وركن عمليات النقيب “خالد عبدالله”، وركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصقة الملازم “عنتر الشعيبي”، والعديد من الضباط .

 

شاهد أيضاً

بترومسيلة تقدم جهاز فحص الدمCBC لمستشفى غيل بن يمين

حضرموت(عدن السبق) خاص: تسلمت إدارة الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين أمس جهاز فحص خلايا …