العناوين

إذاعة “هناء عدن” تدفع إعلام “الإخوان” لشن حملة تحريضية ضد الجنوبيين

عدن(عدن السبق)خاص:

شن إعلام حزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن) حملة اعلامية تحريضية واسعة النطاق اليوم السبت، عقب قيام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، إذاعة “هناء عدن” رسمياً، كاولى مؤسسة إعلامية من مؤسسات الإعلام الجنوبي الخالص الذي سيكون رافدا ايجابيا للقضية الجنوبية العادلة.

 

 

وفيما أعتبر جنوبيون، افتتاح إذاعة “هناء عدن” اف ام، انتصارا اعلاميا جديد للصوت الجنوبي وقضيته العادلة، سيساعد في توحيد الخطاب الإعلامي الهادف والذي سيسهم كثيرا في الجانب التوعوي والسياسي، أطلقت مواقع إعلامية وأعضاء وقيادات إخوانية، حملة تحريضية ضخمة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ووصف إعلاميون حملة التحريض التي طالت القضية الجنوبية وقيادتها، بالحملة الموجوعة، موضحين بأن افتتاح إذاعة جنوبية تحت إشراف كادر جنوبي متخصص، وبأجهزة حديثة، يعد صفعة موجعها موجعة لمن ظل يمارس الكذب والتضليل طيلت السنوات الماضية بحق الصوت الجنوبي ويعمل على محاربته.

 

 

من جانبه أوضح نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي هاني بن بريك، في تصريح نشره عبر صفحته بتويتر، -رصدهُ (عدن السبق)- بأنهم يسيرون بخطى مدروسة ولم يلتفتوا لمن يحاول إفشالهم، قائلا،: ” إذاعة ( هنا عدن ) وما سيتبع من قنوات تلفزيونية فضائية مستقلة أو ناطقة رسميا باسم ( الانتقالي ) كلها ملك شعب الجنوب مُهِرت بدماء الشهداء والجرحى والأبطال المرابطين في الميادين، وكلها بدعم سخي من رجال الأعمال الجنوبيين “.

 

 

هذا وقد افتتح اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الإذاعة رسميا، صباح اليوم في مقرها بالعاصمة عدن، بحضور عدد من أعضاء المجلس وكوكبة من الإعلاميين الجنوبيين البارزين.

 

شاهد أيضاً

قيادي جنوبي: محاكمة الحكومة تحدث في عدن من قبل عمال النظافة

  طالب القيادي والكاتب السياسي الجنوبي اح..