الجبواني : دشنا العديد من المشاريع في منظومة النقل على مستوى المحافظات رغم أنف الكارهين

(عدن السبق)خاص:

قال وزير النقل صالح احمد الجبواني في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) عقب زيارة عمل ناجحة قام بها مع وفد رفيع من الوزارة في عدة محافظات يشهد إقليم حضرموت إعادة بناء ونشاط أستثماري ضخم، يوم أمس بدأت أولى رحلات السعيدة إلى مطار الغيضة، وفي سيئون أعطينا الموافقة لإنشاء خطوط طيران حضرموت، وفي عتق بدأت الأعمال لترميم مطار عتق ترميماً كاملاً.

 

 

وأشار “الجبواني”، بأن هناك مشاريع دراساتها جاهزه مثل موانئ بروم وخلفوت وقناء وقد زرنا المواقع ولن ينتهي العام إلا والتمويل والعمل في هذه الموانئ الإستراتيجية قد بدء مطار سيئون تلقينا عرضاً من أحد المستثمرين بالقيام بعمل الدراسة الفنية الميدانية للمطار ، أما في مأرب فأن الشروع في بناء مطار مأرب سيتم قريباً بعد وضع حجر الأساس وسيبنى من قبل الأشقاء السعوديين ،وفي عدن سنعيد بناء مدرجات المطار قريباً. وهناك مينائين وضعناهما أمام المستثمرين هما الضبة حضرموت والشيخ سالم أبين.
أنشأنا في زيارتنا الأخيرة فرعين للهيئة العامة لشئون النقل البري في المهرة ومارب.

 

 

وأضاف: هذه المشاريع التي بدأنا خطواتها الأولى ستنقل البلاد سنوات ضوئية إلى الأمام، لكن الذين يستلمون الملايين بالدرهم والدولار لتخريب البلاد وتمزيقها، ولا شغل لهم غير نهب الأراضي وممتلكات المواطنين وتدمير النسيج الإجتماعي لا يعجبهم نجاح الحكومة ويقومون بحملة محمومة ضدنا وينبشون أوامر صرف رسمية نصرفها لخدمة العمل وأن كان فيها تجاوز هناك جهات محاسبية ورقابية ستحاسبنا عليها، لم نسرق ولم نختلس ولم يدخل جيوبنا فلس واحد .

 

 

وتابع: أيها الحاقدون المناطقيون العنصريون نحن في الميدان وبيننا وأياكم الميدان وسيرى الناس من يسرق ويهدم ويخرب ومن يبني ويعمر مشاريع تفتيت اليمن التي تسعون لها وتكرهوننا لأننا نقف بوجهها لن تمر وسينتصر اليمن الإتحادي بقيادة الرئيس هادي رغم أنف الكارهين .

شاهد أيضاً

المبعوثون الدوليون: سنوات من الإخفاق والفرص الضائعة باليمن

تضاعف انعدام ثقة اليمنيين..