مدير عام البريقة يدشن حملة لرفع المخلفات الصلبة المتراكمة في عموم مناطق المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، من مدينة الشعب حملة لرفع المخلفات المتراكمة في عموم مناطق المديرية ، بتمويل مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) .

 

 

وخلال عملية التدشين ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على أهمية الحملة كونها تستهدف رفع ونقل المخلفات الصلبة من كافة أحياء وشوارع مناطق المديرية لإبرازها في مظهرها الجمالي وإعادة رونقها الحضاري .

 

 

وثمن اليزيدي الدور المتميز لمجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم لخدمات المشاريع في دعم وتمويل العديد من المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة وفي مقدمتها النظافة وإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية .

 

 

من جانبه ، أوضح رئيس قسم النظافة في مدينة الشعب – إنماء السكنية – المهندس محمد جمال عبدالله ، إن الحملة تتضمن رفع المخلفات الصلبة من جميع شوارع المنطقة ونقلها إلى مقلب بئر النعامة ، بعد أن تم تحديد المواقع المستهدفة للحملة ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة – والتي ستستمر في أعمالها إلى حين الإنتهاء من ترحيل كافة الكميات المحددة للمنطقة – في رمي المخلفات بالأماكن المخصصة لها .

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات