تدشين العمل في إعادة ترميم وتأهيل قسم الدواجن بكلية ناصر للعلوم الزراعية بالحوطة

لحج(عدن السبق)خاص:

دشن صباح اليوم العمل بمشروع أعاده ترميم وتأهيل قسم الدواجن في مبني كلية ناصر للعلوم الزراعية بحضور مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي وعميد كلية الزراعة الدكتور فؤاد السلامي ولؤي الصبيحي ومنسق المنظمات في المحافظة ومنسق ومستشار المحافظة عمر الصماتي ومنسق منظمة ARK المهندس بكيل الجمال الذي اكد ان هناك مشاريع أخرى تنفذها المنظمة في مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج.

 

كما اكد مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي ان هذه المشروع انطلاق لاعاده الصرح العلمي لكي يتمكن طلاب كلية ناصر للاستفادة من هذا المشروع كما انهو يأتي في سبيل النهوض بالعملية التعليمية في الكلية التي تعرضت للتدمير الممنهج في حرب 2015 وعبر العجيلي عن شكره وسعادة لتنفيذ مشروع ترميم وتأهيل قسم الدواجن لما لهو من اثار ايجابية للكلية.

 

وفي والسياق ذات اكد الأستاذ أنيس العجيلي لمنظمة ARK اننا مستعدين لتذليل الصعوبات أمامكم وكما نقل تحيات محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي وعبر العجيلي. عن شكره للمنظمة لتدخلها في محافظة لحج وخصوصاً عاصمة المحافظة الحوطة التي تشهد حركة تنموية في فترة بسيطة ونشكر تدخلها في باقي المديريات داعياً جميع المنظمات الدولية والمحلية للتدخل في مديرية الحوطة واننا كسلطة محلية سنواصل السير حتى النهاية في سبيل النهوض بعملية التنموية في المديرية.

 

 

 

*من مروان الباشا

شاهد أيضاً

شبوة.. سلطات الإخوان تلاحق القيادات العسكرية المنشقة عنها

بالتزامن مع الانشقاقات العسكرية المتتالية