عودة مرتقبة لنشاط حزب “المؤتمر الشعبي العام” من مقره في التواهي

عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت في الآونة الأخيرة بالعاصمة عدن، لقاءات مكثفة ضمت عددا من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام البارزة، خصوصا عقب مقتل رئيس الحزب علي عبد الله صالح، بصنعاء، في شهر ديسمبر 2017.

 

وكشف قيادي مؤتمري رفيع لموقع (عدن السبق)،: أن ” ترتيبات كبيرة تجرى بقيادة رئيس اللجنة التحضيرية عضو اللجنة العامة المهندس أحمد بن أحمد الميسري، لتدشين العمل الميداني لحزب المؤتمر الشعبي العام، خصوصا في العاصمة عدن “.

 

وقال،: أن ” أعمال ترميم مقر الحزب في مدينة التواهي أصبحت على وشك الانتهاء، وستليها خطوات تأتيث المبنى، قبل أن تباشر قيادات الحزب عملها في المقر، لافتاً إلى أن عودة القيادات المؤتمرية لممارسة مهامها من داخل المقر سيسهم كثيرا في عودة العمل التنظيمي في عدن وباقي المحافظات اليمنية “.

 

وفي 2 ديسمبر الماضي عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة التحضيرية عضو اللجنة العامة المهندس الميسري، بعدن، حيث أقر الاجتماع الإعلان عن بدء تدشين العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في كافة المحافظات الجنوبية وتعزيز دوره المحوري في الساحة في كافة الجوانب السياسية والتنظيمية والثقافية والمجتمعية المستمدة من خطط وبرامج حزب المؤتمر الشعبي العام باعتباره الحزب السياسي الرائد والعريق لقيادة المرحلة القادمة مع كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية في الساحة اليمنية .

 

وتأتي هذه الترتيبات التي تجريها قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام، تزامنا مع التطورات السياسية المتسارعة التي يشهدها الملف اليمني اضافة إلى الإهتمام الدولي والاقليمي بالعمل على إنهاء الأزمة والحرب اليمنية والعمل على التحضير لفترة انتقالية تضمن مطالب كافة الأطراف السياسية المتواجدة على الأرض.

 

هذا وعلم موقع (عدن السبق)،: أن استمارات عضوية قد وزعت في الأيام القلية الماضية لأعضاء الحزب، وذلك ضمن ترتيب هياكل فروعه بمختلف مديريات محافظة عدن.

 

 

 

شاهد أيضاً

شبوة..حماية البيئة تتهم سلطات الاخوان بالتسبب بكوارث بيئىية

أصدر القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية