قيادة السلطة المحلية بالحديدة تحتفل بذكرى الـ26 من سبتمبر وتؤكد استمرار معركة التحرير

 

احتفلت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بحلول الذكرى الـ 56 لثورة 26 سبمتبر الخالدة، بحضور رسمي وعسكري وشعبي كبير.

وخلال الحفل الذي تضمن عدد من الكلمات، والقصائد الشعرية والفقرات الغنائية، نقل محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، تحيات فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي وامنياته للشعب اليمني وابناء السهل التهامي السعادة الدائمة والرخاء والمستقبل الزاهر.

وقال” نحن اليوم نحتفل بمناسبة عظيمة في ذكرى الـ٢٦ من سبمتبر الخالدة، وقد خطها رجال بدمائهم، وعلى درب نضالتهم نمضي في تخليص الوطن من الجرثومة الإمامية الكهنوتية الظلامية.

وأكد المحافظ طاهر، خلال كلمته، أن الحديدة هي عمق اليمن الإستراتجي وخاصرة اشقائنا في الخليج العربي وفي الجزيرة العربية، ومن أجل ذلك تولي اهتمام  غير عادي، ولابد أن تعود عربية.

وتابع قائلا” الحديدة حلم كل يمني والمليشيا تتكل على الأجندة الدولية في ايقاف الجيش اليمني بعد أن شق طريقا طويلا ..من عدن وحتى المخاء والخوخة والتحيتا والدريهمي ووصلت الى مدخلي مدينة الحديدة شرقا وجنوبا”. مؤكدا بأن المعركة ماضية ولن يقف ابناء تهامة واليمن مكتوفي الأيدي حيال رؤية منازلهم بأعينهم.

وخاطب زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، أقول لمن توسوس له نفسه في كهف مران، اللعبة انتهت كما يقال ونحن ماضون في المعركة، ولن توقفنا أي ضغوطات دولية، ولن نعود دون صنعاء.

وبين هتافات الجماهير بالفداء بأرواحهم من أجل اليمن والتصدي للمشروع الحوثي، ذكر طاهر أن مدينة الخوخة هي العاصمة المؤقتة للحديدة، وستفرغ قريبا من كافة الألوية العسكرية وستبقى ايقونة المعركة نحو الحديدة وتسودها المدنية ويسودها القانون والنظام والعلم.

وأبلغ طاهر، ابناء الحديدة والخوخة أن الأخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي مهتم با ابناء الحديدة.. وأن الدولة مهتمة اهتماما كبيرا بالمحافظة وكذا يد الإسناد والعون الأخوي الصادق في دول التحالف العربي.

مشيرا الى ان مركز الملك سلمان وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفذ مشاريع كبيرة وتولي الخوخة وبقية المديريات المحررة اهمية كبيرة وهناك دعم كبير على كافة الأصعدة وسيكفل انعاش الحياة المدنية وانه وبمعية ممثل الهلال باليمن يفتتحان يوميا مشاريع نوعية خدمية وانسانية.

لافتا الى ان الصيادين يلاقون ذات الرعاية والاهتمام الكبير في طرح قضاياهم ومعالجتها، ويقف اليمن باسناد من اخوانه في التحالف العربي على بعد خطوة من التحرير وبدء المعركة التنموية على مستوى المحافظة.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء