6:10 صباحًا الثلاثاء ,19 أكتوبر 2021

العميد أبو اليمامة يطلع على تدريب مستجدي كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة

عدن(عدن السبق)خاص

أجرى العميد منير محمود أحمد اليافعي (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد زيارة تفقدية لمقر كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في معسكر المشاريع.

وكان في استقباله القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع وعدد من الضباط الذين رحبوا بزيارته الأخوية لهم.

وخلال الزيارة اطلع القائد أبو اليمامة على الجاهزية القتالية لأفراد الكتيبة والقطاع.

وشاهد القائد أبو اليمامة التدريبات المكثفة التي يخضع لها الجنود المستجدون في الدورة العسكرية بإشراف القائد كمال الحالمي، حيث نظم المتدربون في الدورة عروض عسكرية تلقوها خلال تدريباتهم في معسكر المشاريع، مستعرضين عدد من المهارات والفنون القتالية التي نالت استحسان ضيف الكتيبة والقطاع ومضيفه.

وفي كلمته نقل قائد اللواء الأول دعم وإسناد تحيات القائد العام لقوات التحالف العربي في العاصمة عدن والممثل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المشاركة بـ(إعادة الأمل) الذي يبذل كل ما بوسعه لبناء جهاز أمني مشارك وفاعل في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأشاد القائد أبو اليمامة بالإنجازات المستمرة التي حققتها وما زالت تحققها كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع، معرباً عن افتخاره بما يشاهده ويقرأ عنه في وسائل الإعلام بهذا الشأن.

وقال العميد منير اليافعي “إن كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة رغم أنها حديثة النشأة إلا أنها كثيرة الإنجازات”، واعداً في الوقت ذاته برفع تقرير مفصل عن ما تعانيه الكتيبة والقطاع من شحة في الإمكانيات المادية والمالية إلى قيادة التحالف العربي ممثلةً بالأشقاء الإماراتيين الكرام.

ودعا العميد أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد كافة القيادات العسكرية إلى الاقتداء بهذا القائد المخلص كمال مطلق الحالمي الذي أثبت صدقه، وإخلاصه من خلال المهام الميدانية التي يحققها في كتيبته والقطاع يوماً بعد آخر، منوهاً بتكثيف زياراته الميدانية لمقر كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة لتلمس الاحتياجات وللوقوف عن كثب أمام الإنجازات الأمنية.

من جانبه عبَّر القائد كمال الحالمي عن سروره وزملائه من الزيارة المهمة التي قام بها العميد منير اليافعي إلى معسكر المشاريع والتي تنم عن مدى التقدير الكبير الذي يكنه العميد أبو اليمامة لقيادة وأفراد الكتيبة والقطاع، مضيفاً أن هذا مبعث ارتياح وسعادة من قِبلهم.

وشكر القائد كمال الحالمي قيادة التحالف العربي التي أسست الكتيبة والقطاع ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقتين لتنعم العاصمة عدن عموماً ومديرية المنصورة خصوصاً بالأمن والأمان بعد تحريرها من المليشيات الحوثية المحتلة الغاشمة.

وتوجه قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة بالثناء الكبير للشيخ هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على ما يقدمه من تشجيع وتحفيز كبيرين لقيادة وأفراد الكتيبة والقطاع وهو ما شكَّل دافع عظيم للجنود لأداء الأعمال وتحقيق الإنجازات بفضل الله تعالى.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمديرية

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن...