الملحق الطبي بجمهورية الهند يزور جرحى الساحل الغربي

نيودلهي(عدن السبق)خاص:

قام الدكتور أنيس العفيفي الملحق الطبي بالسفارة اليمنية بالهند صباح اليوم الخميس الموافق 28 فبراير 2019م بزيارة لعدد من جرحى الساحل الغربي الذين يتلقون العلاج في المستشفيات الهندية بالعاصمة نيودلهي على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى بعدن .

 

 

وخلال الزيارة أطمئن العفيفي على صحة الجرحى ، واطلع على هموم الجرحى والمعاملة التي يتعاملون بها في المستشفيات وتبادل الحديث مع الجرحى ومرافقيهم حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج داعيآ الله العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين بإذن الله.

 

 

كما أشاد بدورهم البطولي والشجاع وتضحياتهم الكبيرة الذي سطروها في ميادين القتال وتكللت بالإنتصارات وتحرير البلاد من ميليشيات الحوثي الإنقلابية.

 

كما أكد العفيفي أن الملحقية الطبية تعمل جاهدة لتسهيل كل الصعاب وحل جميع المشكلات التي تواجه الجرحى والمرضى اليمنيين المتواجدين بجميع المدن الهندية،وأكد أن الاهتمام بالجرحى يشكل أولوية قصوى وأن أي مساعدات أو رعاية تقدم لهم لاتساوي شيئا أمام تضحياتهم الكبيرة التي ستخلدها الأجيال .

 

كما ثمن الجهود التي تبذلها قيادة ملف الجرحى في الهند ووصفها بالممتازة وتمنى لهم التوفيق ومواصلة تلك الجهود لخدمة الجرحى وحل كل مشاكلهم.

 

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم لهذه الزيارة مؤكدين أنهم ينتظرون إستكمال العلاج والعودة لينضموا مجددا إلى صفوف المقاومة ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني لدفاع عن الأرض والعرض والدين.

شاهد أيضاً

عمرو البيض يختتم زيارة رسمية إلى بروكسل

اختتم عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوب