5:41 صباحًا الثلاثاء ,19 أكتوبر 2021

السلطة المحلية والمواطنين في الأزارق يشيدون بإستجابة الهلال الأحمر الإماراتي

الضالع (عدن السبق) خاص: 

 

 

استقبل مدير عام مديرية الأزارق أ/فضل محمد سعيد أول قافلة مساعدات وصلت مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي تتضمن 1000سلة غذائية و1500 مكملات الغذائية كمرحلة أولى اضافة إلى فريق طبي .

وأشاد بجهود ودور دولة الإمارات العربية المتحدة في كل ما تقدمه في خدمة الإنسانية ومنها الإستجابة السريعة والطارئة للأزارق ، مرحبا بقافلة الهلال الاحمر كأول مساعدة تصل المديرية عقب المناشدة التي وجهت قبل أيام .

وثمن الدكتور ماجد عواس جهود الإمارات معبرا عن جزيل الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمه من دعم متواصل للضالع وللأزارق خاصة .
واضاف أن وصول الهلال الأحمر إلى المناطق النائية والفقيرة يوكد على حرصهم الشديد وتفانيهم في انقاذ الأسر المتعففة والتي تواجه المجاعة بكل صمت ، متمنيا مزيدا من الدعم من أجل مساعدة المواطنين على تجاوز التحديات التي خلفتها .

وعبر المواطن شلال عفيف عن شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تلبية الدعوة الإنسانية وتحمله مشقات السفر والوصول إلى مديرية الازارق التي تعد واحدة من المناطق الاكثر فقرا .

لافتا أن الاستجابة الإنسانية المستعجلة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تمثل حالة انقاذ لآلاف المواطنين الذين يواجهون مجاعة مخيفة نتيجة لتردي الوضع الاقتصادي الذي انعكس سلبا على حياة المواطن اليمني بشكل عام .

يذكر أن الاستجابة كانت نتيجة حملة واسعة أطلقها ناشطون حقوقيون واعلاميين في وقت سابق تطالب المنظمات الدولية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة العديد من الأسر الفقيرة التي تواجه مجاعة مخيفة بمديرية الازارق بمحافظة الضالع .

شاهد أيضاً

وفاة معلمة متطوعة بجلطة دماغية في مديرية الحد بيافع

توفيت معلمة متطوعة في