بيان توضيحي هام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في حضرموت

  المكلا(عدن السبق)خاص:

طالع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الاحداث المؤسفة والاخبار المغالطة حول ما قامت به بعض الجهات المحرضه حول إتهام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمنع توزيع السلل الغذائية لطلاب والكادر التعليمي لمركز النور للمكفوفين .

 

ونتيجة الاحداث السالف ذكرها إرتأى مكتب الشؤون الاجتماعية ان يقوم بنشر بيان توضيحي مبيناً فيه تفاصيل الحادثة وحقيقة المشهد لاظهار الصورة كاملة للجميع وجاء فيه..

 

” فبتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهود المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية وتواصله مع مركز إئتلاف الخير وبتنسيق من التحالف العربي ومركز الملك سلمان للاغاثة ، فقد تم توقيع إتفاقية توزيع لمجموعة من السلل الغذائية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين وذلك من خلال زيارتهم ونزولهم لتلمس احتياجات المركز .

 

وتفاجى مكتب الشؤون الاجتماعية من قيام مركز النور بعدم رفع كشف باسماء المستفيدين الذين تطرقهم هذا التوزيع من دون الرجوع الى اللوائح والنظم المتعارف عليها باعتماد مدير الشؤون الاجتماعية لها، على الرغم من التواصل مع مدير المركز يوم الثلاثاء برفع هذه الكشوفات للشؤون الاجتماعية.

 

وفي صبيحة يوم الاربعاء تفاجى المكتب بقيام الطاقم الوظيفي بالمركز بارغام الطلاب من (مكفوفين وذوي الاعاقة) بترك فصولهم وزجهم بالتظاهر والتجمهر امام بوابة مكتب الشؤون الاجتماعية ، جاعلين منهم دروع بشريه لايقاف حركه السير في الشارع ، معرضين بذلك سلامتهم ووضعهم الصحي للخطر وكمنهجية يتبعها مكتب الشؤون الاجتماعية في التاكد من سير  الاعمال على وجه الخصوص ، فان من حق المكتب ان يحصل على كشف باسماء الاشخاص الذين تم توزيع السلل لهم بمركز النور ، واعطاء( مكتب الشؤون) الاسباب المقنعة لتاخير هذه الكشوفات.

 

وبالاخير فان مكتب الشؤون الاجتماعية قد استاء من التصرفات الغير مهنيه من بعض الصحفيين وذلك لنشرهم الاكاذيب وعدم التاكد من الاخبار قبيل نشرها ومحاولاتهم بتاجيج الوضع وصياغته لاهداف خارجه عن منحناه الطبيعي.”

 

هذا والله الموفق..

 

#اعلام مكتب الشؤون الاجتماعية

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء