العناوين

تجهيزات وإعداد لإقامة حفل الذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

إجتمعت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم 26/ مارس اليوم لإستكمال التجهيزات والإعداد الجيد لإقامة حفل الذكرى الرابعة لهذا العام .

 

 

وخرجت اللجنة التحضيرية بأهم نقاط لإنجاح هذا الحدث الذي يعتبره المواطنون في داخل الوطن وخارجه هو انتصار لعدن على وجه الخصوص وللوطن الحبيب ككل .

 

 

وقامت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية الرابعة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم بتحديد موعد الفعالية صباح ال26/مارس/2019م وسيتم تحديد الزمان وإطلاق الدعوات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجماهير شعبنا العظيم .

 

 

ودعى المشرف العام لحفل الذكرى السنوية والذي سبق أن أقام إحتفالات في الثلاثة الأعوام الماضية الأستاذ / محمد أنور العدني كل أبناء مدينة عدن بتظافر الجهود لإنجاح ذكرى التحالف العربي الذين ساندونا للإنتصار لمدينتنا عدن الباسلة وجنوبنا الحبيب .

 

 

وعبر العدني عن الإستعدادات قائلا بأن عدن دائما تواقه للحرية والسلام مماجعل اللجنة التحضيرية تطلق شعار هذه الفعالية #عدن_مدينة_السلم_والسلام ، وأشاد العدني بدور فريق العمل الذي أبدع خلال الثلاث السنوات الماضية وسيقدم كل الإبداع في عامنا الرابع في ضل الإمكانيات البسيطة ، موضحًا بأن عقول شباب عدن ملهمه وستبهر الجميع بما سيقدموه في هذا الحدث التاريخي لهذا العام ، طالبًا من كل وسائل الإعلام المقرؤوة والمسموعة والمرئية الدعم والمساندة لإظهار مدينة عدن بالمستوى الذي يليق بها وبهذا الحدث الكبير .

 

شاهد أيضاً

العميد المنهالي يشدد على أهمية تعزيز الدعم المالي لأمن ساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل