العناوين

قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية تناقش خطة عملها للمرحلة القادمة

  عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد اجتماعا هاما صباح اليوم السبت وذلك لمناقشة خطة عمل اللواء خلال المرحلة القادمة.

 

وفي الاجتماع الذي عُقد في مقر اللواء بمعسكر الصولبان بالعاصمة عدن، برئاسة القائد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية وبحضور كافة أركان وضباط اللواء.

 

وبدأ الاجتماع باستعراض الإنجازات التي حققها أفراد اللواء خلال المرحلة الماضية وكذا طرح الملاحظات من جانب ضباط اللواء عن سير عمل الخطة السابقة.

 

وباركت قيادة اللواء نجاح العرض العسكري المهيب الأسبوع الماضي لأفراد الدورة العسكرية الثالثة لمنتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية والذي حاز على إشادة الجميع.

 

وناقش المجتمعون الخطة القادمة لسير عمل لواء حماية المنشآت مشددين على ضرورة الحفاظ على مستوى الانضباط العسكري الذي يتميز به منتسبي اللواء وكذا زيادة الفاعلية وتجنب الأخطاء التي حدثت في المرحلة السابقة.

 

وأشاروا إلى أن لواء حماية المنشآت الحكومية يعد صمام أمان لكافة المؤسسات والمرافق الحكومية يقف في وجه عصابات الظلام من المخربين والخارجين عن النظام والقانون.

 

وأكد القائد أحمد مهدي بن عفيف على أن المرحلة القادمة تتطلب تظافر كافة الجهود للرفع من مستوى عمل منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية نظرا لما تقتضيه المرحلة من أهمية.

 

وأضاف أن تأمين المؤسسات الحكومية يتطلب دقة في التعامل مع الوضع خصوصا وأن المرحلة الحالية لا تحتمل المزيد من الأخطاء.

 

وحث القائد بن عفيف كافة ضباط وجنود لواء حماية المنشآت على بذل المزيد من الجهود لحماية المرافق الحكومية وصيانتها وتأمين موظفيها خصوصا في المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها “الكهرباء والمياه”.

 

وأشار إلى أن المهمة الملقاة على عاتق لواء حماية المنشآت الحكومية كبيرة جدا مؤكدا في نفس الوقت على ثقته بقدرات كافة منتسبي اللواء.

 

وقدم بن عفيف شكره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم للواء حماية المنشآت الحكومية وخص بالذكر قائد قوات التحالف العربي العميد راشد أبو محمد على إهتمامه ومتابعته لتأمين المناطق المحررة وحماية مؤسسات ومرافق الدولة من المخربين والخلايا الخارجة عن النظام والقانون.

 

كما قدم شكره وامتنانه لقيادة ألوية الدعم والإسناد لما يقومون به من جهود لتأمين حياة المواطنين.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية