التعليم العالي يفتتح المؤتمر الهندسي الثالث لكلية الهندسة بجامعة عدن

  سيئون(عدن السبق)سبأنت:

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ،اليوم، في كلية الهندسة بجامعة عدن ، المؤتمر الهندسي الثالث تحت شعار( مسيرة تعليمية متميزة ومستقبل واعد) وذلك تزامناً بالذكرى الأربعين لتأسيس الكلية.

 

ويناقش المؤتمر الذي شارك فيه (300)مشارك ومشاركة من عدة محافظات من أساتذة ودكاترة مختصين في المجال الهندسي العديد من الأوراق العلمية والبحثية في هذا المجال في ضوء الأوراق العلمية المقدمة إلى المؤتمر.

 

ونقل وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمشاركين تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مؤكداً ان هذا اليوم هو يوم تأريخي يشكل علامة بارزة في تأريخ جامعة عدن وكلية الهندسة.

 

كما اكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور إن جامعة عدن شهدت العديد من الفعاليات المختلفة بأسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى انعقاد المؤتمر الهندسي الذي يواكب هذه المناسبة الطلابية..مشيراً الى أن الكلية تسير بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد آخدة بعين الاعتبار الخطوات العلمية والتكنولوجية.

 

واطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ومعه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله لملس ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور وامين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون و نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس ،أقسام المعرض العلمي الذي قدم فيه الطلاب العديد من الابتكارات والاختراعات الهندسية ومنتجات الشركات الخاصة التي تتعلق بأدوات السباكة والأجهزة الالكترونية الحديثة المواكبة لتطورات العصر.

شاهد أيضاً

اللجنة التحضيرية للذكرى الخامسة لتحرير عدن تخرج بقرارات هامة

لخطة عمل اللجنة التحضيرية لاحتفالية