وزير النفط والمعادن يترأس إجتماعاً بقيادة شركة النفط اليمنية وفرعها في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس معالي وزير النفط والمعادن الاستاذ أوس عبدالله العود صباح الأحد، في العاصمة عدن إجتماعا استثنائيا ضم قيادة شركة النفط اليمنية( الإدارة العامة) وقيادة فرع الشركة في عدن .

وخلال الاجتماع الذي حضره كل من م. غالب بن معيلي نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية والأستاذه انتصار عبدالله العراشه مدير عام فرع الشركة بعدن .. جرى مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بطبيعة عمل الشركة التسويقية والتجارية.

 

كما جرى ايضا التطرق لابرز الصعوبات والعراقيل التي واجهت وماتزال تواجه عمل الشركة والتي كان معالي وزير النفط بدوره قد وجه بتذليلها ، مؤكداً دعمه الكامل لعمل الشركة في ظل قيامها بتغطية احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية ، مشيدا من جانب اخر بإستمرار عمل الشركة رغم الظروف الحالية للبلد وبالرغم من الصعوبات التي واجهتها خلال الفترة الماضية.

 

حضر وقائع الاجتماع كل من عبدالعزيز العولقي سكرتير وزير النفط والمعادن ، م .فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية ، م. جمال سلوم نائب مدير عام فرع شركة النفط للشؤون المالية والإدارية ، والأخ فتحي علي أحمد مدير دائرة الشؤون المالية لشركة النفط اليمنية
(الإدارة العامة) والأخت منى مانا مدير الإدارة الماليه بشركه النفط فرع عدن.

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني