نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

  عدن(عدن السبق)خاص:

قام نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي اليوم بزيارة لمبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

 

وخلال الزيارة التقى نائب رئيس الوزراء الخنبشي بوكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القائم باعمال رئيس الجهاز الدكتور فهمي محمد منصور محمد الذي اطلعه على نشاط الجهاز الرقابي وما يضطلع به من دور هام من خلال الاشراف والرقابة على الاداء الحكومي .

 

 

واكد الدكتور الخنبشي ان الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يلعب دورا رقابيا فاعلا للمؤسسات والصناديق الايرادية ، مضيفا ان الحكومة الشرعية حريصة كل الحرص على ان يأخذ الجهاز المركزي دوره في الرقابة والمحاسبة باعتبار ان ذلك احد اشكال الدولة المنشودة وان غياب الرقابة والمحاسبة هو غياب للدولة منوها ان قضايا الفساد والرشوة والمحسوبية قضايا لايجب السكوت عنها ويجب محاربتها من قبل كل اجهزة الدولة التشريعية والقضائية والقانونية مرورا بدور الجهاز الرقابي والمحاسبي .، مؤكدا اهمية تعزيز دور الجهاز ولما من شأنه اصلاح الوضع الاداري والاقتصادي للبلد.

 

من جهته عبر وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور فهمي محمد منصور محمد ان الجهاز في طور التأسيس في العاصمة المؤقتة عدن نتيجة للأوضاع التي خلفتها ظروف الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الانقلايية وأدت الى اختلال النظام الاداري في عموم محافظات الجمهورية مشيرا ان لدى الجهاز مجمومة مفاهيم تسعى لتقييم واصلاح الجهاز الاداري للدولة .

 

 

وشكر وكيل الجهاز القياده السياسه ممثله بفخامة الرئيس وكذا دولة رئيس الوزراء على الاهتمام والدعم الكبير للجهاز مشيرا الى الجهود الكبيره التي يبذلها الجهاز لمكافحة الفساد والحفاظ على المال العام.

 

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن