العناوين

وزارة الكهرباء تعتزم إطلاق موقع إلكتروني خاص بها

  عدن(عدن السبق)خاص:

باشراف ورعاية معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني أعلن الفريق المكلف بانشاء الموقع والذي سيتولى ادارته على مدار الساعة بانه سيتم قريبا اطلاق الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة من عدن.

 

 

وذكر الفريق بان الموقع يحتوي على العديد من المزايا الفريدة معبرين انه موقع غير تقليدي وسيتم فيه إطلاق خدمة جديدة يقدمها للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، وهذه الخدمة تتمركز في إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة .

 

 

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات التي يجري حاليا العمل بها بالموقع تأتي من ضمن خطة التطوير التي تقوم بها الوزارة، بقيادة معالي الوزير العناني بالإضافة إلى أنها تعمل على تسهيل معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بهم، سواء كان الاستهلاك منزلي “خاص” بمنازل المواطنين، أو “تجاري” بخص المحلات والشركات التجارية.

 

 

الموقع يحتوي على العديد من الخدمات التي نقدمها للمواطن ومنها الشكاوي والابلاغ عن سرقة التيار وكيفية توصيل التيار للمشتركين الجدد وكدلك المستثمرين اصافة الى اخر الاخبار عن وزارة الكهرباء بمختلف مؤسساتها.

 

 

وهناك اضافات نقوم بها حاليا وهي الفريدة من نوعها في تاريخ الوزارة وهي استعراض حالة الشبكة الان الذي يمكن المواطن الان التعرف على حالة الشبكة الكهربائية لحظيا لكى يقوم المواطن معنا بترشيد الطاقة الكهربائية فى حالة زيادة الحمل.

 

 

وعبر محمد المسبحي بانه فخور بإنجاز هذا العمل بالتعاون مع فريق العمل الوزاري الى جانبه ، المهندس رامي الشيباني والمهندس احمد زكي والمهندس محمد وللعمل الرائع الذي يتميز به الموقع بإستخدام أحدث التقنيات البرمجية في تصميم عصري حديث،واشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الرائع الذي يليق بوزارة الكهرباء.

شاهد أيضاً

الكشف عن حقيقة توزيع مخصصات شبوة من برنامج الإمداد الدوائي

(عدن السبق)متابعات: نفى مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة صحة ما يتم تداوله من تضليل …