“فتح” يناقش آلية عمل منظمة الأيادي النقية لتنفيذ البرامج والمشاريع التنموية

  عدن(عدن السبق)خاص:

اكد وزير الادارة الملحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح ، على ضرورة إشراك السلطات المحلية في المحافظات لتنفيذ برامج وأنشطة المنظمات الدولية والمحلية وذلك لعدالة التوزيع لاحتياجات المواطنين.

 

وشدد فتح خلال لقائه ،اليوم ،في العاصمة المؤقتة عدن بالامين العام لمنظمة الأيادي النقية الأستاذ /محمد الحجاجي والدكتور /عبدالمجيد الشعبي المدير التنفيذي للمنظمة بالاهتمام بمشاريع الشباب وتنمية مهاراتهم وإرسالهم إلى سوق العمل.

 

واطلع فتح خلال اللقاء على خطة المنظمة وآلية عمل المنظمة في تنفيذ المشاريع وخاصة الصحية في تطوير النظام الصحي وتجهيز المراكز الطبية بالأجهزة الفنية اللازمة مؤكداً على التعاون والتنسيق المشترك بناء على توجهات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية /عبدربه منصور هادي في إيصال ودعم جميع محافظات الجمهورية اليمنية وخاصة في الجانب الاغاثي.

من جانبه أكدا الأمين العام للمنظمة الأستاذ محمد الحجاجي والدكتور عبدالمجيد الشعبي المدير التنفيذي بالمنظمة على مبدأ التعاون والتنسيق المشترك بين المنظمة واللجنة العليا للإغاثة ووزارة الإدارة المحلية. ولما يعمل على تسهيل وترتيب تنفيذ المشاريع التي تنفذها المنظمة.

وفي آخر اللقاء تم تكريم معالي الوزير بدرع المنظمة تقديرا للجهود التي يبذلها معالي الوزير في التعاون والتنسيق الدائم والمشترك.

 

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن