غدا.. انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الجامعات الحكومية والأهلية

  عدن(عدن السبق)خاص:

تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم غدا الأربعاء “اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الجامعات الحكومية والأهلية” تحت شعار “نحو تعزيز دور الجامعات في النهوض بالتعليم العالي” وبرعاية دولة رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي د/معين عبدالملك واشراف وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ،والذي ينعقد خلال فترة 20-21 مارس2019 بفندق كورال في العاصمة المؤقته عدن .

 

ويمثل اللقاء التشاوري خطوة متميزة ووسيلة ناجحة لتحقيق تواصل فعال بين الوزارة والجامعات واطار نوعي للتشاور حول مختلف القضايا والمواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية في الجامعات الحكومية والاهلية. كما ان اللقاء يهدف الى تحقيق الية لمتابعة الخطط والبرامج العامة والاطلاع على مستوى التزام الجامعات بتنفيذ القرارات والتكليفات واللوائح والقوانين والتعليمات الصادرة لها.

 

ويهدف اللقاء الى التنسيق والتشاور وتوحيد الروى بين الجامعات الحكومية والوزارة من جهة والجامعات الاهلية والوزارة من جهة ثانية و توحيد الرؤية بين الجامعات والوزارة من اجل تحقيق مستوى علمي عال ومتطور بما يخدم سوق العمل وبرامج التنمية والوقوف امام المستجدات والاوضاع التي تمر بها الجامعات ومتابعة مدى الالتزام بتنفيذ قرارات اللقاءات التشاورية.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن