بحضور قيادة الضالع تكريم اوائل طلاب ثانوية الضالع النموذجية

  الضالع(عدن السبق)خاص:

اقيم صباح اليوم بمدينة الضالع حفل تكريم اوئل طلاب مدرسة الضالع النموذجية , وفي الحفل الذي نظم من قبل ادارة المدرسة والذي شارك فيه عدد كبير من قيادة السلطة المحلية والمجتمعية والانتقالية ، استعرض مدير المدرسة الدكتور/محمد الفقيه انجازات المدرسة وقال ان ثانوية الضالع صدرت عشرات الطلاب الى مختلف الكليات وحصد طلابها المراكز الاولى في امتحانات كليات الطب والهندسه .

 

من جانبه اشاد مدير عام الثقافة علي محسن سنان بثانوية الضالع النموذجية التي اعتبرها ابرز انجاز للضالع وهي التي ستبيد بطلابها براثن التخلف والرجعية , داعياً المحافظة ووكيله الى سرعة الاستجابة لبناء مدرسة الضالع النموذجية .

 

واستعرض الطلاب في الحفل مهاراتهم في الالقاء باللغتين العربية والإنجليزية وتقدموا بمناشدة الى السلطة المحيلة والمنظمات العاملة في المنطقة الى الايفاء بالوعود التي قطعت والبدء في بناء مدرسة لهم.

 

حضر التكريم رئيس المجلس الانتقالي م/الضالع العميد عبدالله مهدي ووكيل اول محافظة الضالع نبيل العفيف والامين العام للمجلس الانتقالي بالضالع عبدالحميد الطب ومدير عام الثقافة علي محسن سنان ومدير عام الاشغال العامة عبدالرحمن علي ورئيس مجلس اهلي الضالع الشيخ/ محسن الأحمدي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية.

شاهد أيضاً

البحسني يكرم نقطة بلفقية بدرع المنطقة الثانية

كرّم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي