بمناسبة عيد الأم.. تكريم “90” شخصية نسائية بوزارة الداخلية في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

كرمت وزارة الداخلية بالعاصمة عدن ، اليوم الخميس ، اكثر من 90 شخصية نسائية من منتسبات وزارة الداخلية، احتفاء بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة، وذلك في الحفل الخطابي والتكريمي الذي نظمته الادارة العامة لحماية الاسرة والادارة العامة للتوجيه المعنوي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس / احمد بن احمد الميسري .

 

وفي الحفل الذي حضره اللواء الركن/ رياض الفقير وكيل وزارة الداخلية لقطاع التاهيل والتدريب ، القى اللواء الركن/ محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخلية كلمة نقل في مستهلها تهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس / احمد الميسري الى المشاركين في الحفل والى منتسبات وزارة الداخلية من العنصر النسائي بمناسبتي الثامن من مارس “اليوم العالمي للمرأة”، وعيد الأم الذي يصادف ال21 من مارس .

 

كما عبر عن تهانيه للمكرمات ، مؤكدا أن اهمية الفعالية تكمن في تكريم عدد من المنتسبات لوزارة الداخلية والذي يمثل عرفانا بدور المرأة الكبير الى جانب اخيها الرجل في كل مناحي الحياة ومنها الجانب الامني والذي أثبتت فيه المرأة بأنها جديرة بتحمل مهام المسؤلية الامنية .

 

الى ذلك اكد العميد الركن / عبدالقوي باعش مديرعام ادارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية اهمية المناسبة في تكريم نخبة من منتسبات وزارة الداخلية في القطاعات المختلفة كجزء بسيط من الاعتراف والتقدير للدور الهام الذي تمثله المرأة كأم وأخت وشريك حياة لكل رجل ، وكذا شريك اساسي لأخيها الرجل في توطيد دعائم الامن والاستقرار .

 

كما عبر عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمهم ورعايتهم لهذا الاحتفال التكريمي .

 

من حانبها عبرت مديرة الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية العميد / علياءصالح عن سعادتها بهذه اللفتة الكريمة وتكريم كوكبة من العنصرالنسائي اللاتي يمثلن مختلف الاجهزة الامنية ، مؤكدة ضرورة إعطاء المرأة حقها من الدعم والرعاية في منحها المزيد من الاهتمام واتاحة الفرصة لها في تبوء المناصب الادارية والقيادية خصوصا وانها اثبتت نجاحا وانضباطا عاليين .

 

فيما اشارت الاخت / نور سريب نائب مديرعام التوجيه الى ان التكريم بهاتين المناسبتين شمل كوكبة من رموز العنصر النسائي المنضويات في العمل الامني والتي يزيد عددهن عن (90) شخصية نسائية مكرمة تم اختيارهن بدقة من جميع القطاعات والاجهزة الامنية وبحسب الاولوية والاستحقاق للتكريم .

 

وفي ختام الحفل قام وكيلا وزارة الداخلية بتكريم اكثر من (90) شرطوية بتسليمهن الشهادات التقديرية عرفانا بدورهن في العمل الامني.

 

حضر الحفل عدد من القيادات الامنية ومدراء عموم الدوائر والادارات الأمنية بوزارة الداخلية ، والعميد / ابو بكر جبر نائب مدير أمن عدن وأخرون .

 

 

 

#كتب/ عبدالسلام هائل

 

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني