عدن.. هيئة النقل البري تكرم الأمهات العاملات بمناسبة عيد الأم

  عدن(عدن السبق)خاص:

برعاية كريمة من معالي وزير النقل “صالح أحمد الجبواني” أقامت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صباح اليوم الخميس إحتفالية خاصة تكريما للأمهات المثاليات من موظفات الهيئة في المركز الرئيسي وفرعها بعدن بمناسبة العيد السنوي للأم.

 

 

وفي الحفل الذي حضرة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ،كرم القائم بأعمال رئيس الهيئة “علي محروق” عدداً من الأمهات والعاملات المتميزات على مستوى الهيئة ،تكريما وتقديرا لدورهم المثالي في تربية الأجيال .

 

 

كما قدم القائم بأعمال رئيس الهيئة “محروق” الشكر والتقدير لكل الأمهات العاملات بالهيئة، داعيا الله أن يحفظ جميع أمهاتنا ويرحم الأموات منهنَّ، مشيرا الى أن تكريم اليوم هو رسالة حب وتقدير من الهيئة للمرأة العاملة التي تحرص دائما على أن تحتضن أبناءها، ودورها الفعال في المجتمع، الذي تجلى في إسناد العديد من المناصب السياسية والقيادية لها، حيث أثبتت جدارتها في تحمل المسئولية لخدمة الوطن .

 

 

كما أكد وكيل المحافظة “الجعيملاني” بأن هذة الاحتفالية التي تقام سنويا دليل على المكانة العظيمة التي تتمتع بها الأم في المجتمع ، مؤكداً بأن وراء كل رجل عظيم إمراة عظيمة، كما أشار على الاستمرار في تكريم الأمهات المثاليات سنوياً وتقديم كل الدعم لهن .

 

 

وتخلل الحفل عدد من الأبيات وقصائد الشعر قدمها الشاعر محمد المري والشاعر لطفي راشد من موظفين الهيئة عن مكانة وأهمية دور المرأة في المجتمع باعتبارها شريكا أساسيا في بناء المجتمع .

 

 

حضر الاحتفالية مدير عام فرع الهيئة بعدن ناجي شريف، نائب مدير الفرع ياسر الزوكا، ومدير عام الفرع السابق غسان الصوفي،ماجد الشاجري رئيس إتحاد منظمات المجتمع المدني، وعدد من مدراء العموم والموظفين والعاملين بالهيئة.

 

 

من /وديد ملطوف

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني