المجلس الشعبي في التواهي يقدم أدوية ومستلزمات طبية .. ومدير المديرية يشيد بتلك الجهود

  عدن(عدن السبق)خاص:

قدم المجلس الشعبي في التواهي، اليوم، أدوية مختلفة ومستلزمات طبية للمديرية، كمساهمة إلى جانب جهود السلطة المحلية، ومكتب الصحة، لمواجهة وباء حمى الضنك ومنع انتشاره، وتعزير الجانب الصحي في المديرية.

 

وتسلم مدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، من قيادة المجلس الشعبي ممثلة بالأستاذ/ كتبي عمر، ستة أصناف من الأدوية.. مشيداً بتلك الجهود الخيرة والوطنية التي تعود بالنفع للمديرية وأهلها.

 

كما عبر مدير عام المديرية عن فخره واعتزازه بجميع الشخصيات الاجتماعية التي تقدم جهدها لمصلحة المواطن، لافتا إلى أن التواهي دائما ولادة بالرجال الأكفاء الذين لن يكونوا إلا في المقدمة جنبا بجنب مع السلطة المحلية بالمديرية.

 

بدوره أكد رئيس المجلس الشعبي الأستاذ/ كتبي عمر، بأن ما تم تقديمه جاء عقب لقاءات وتنسيق مع مدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة، وما هذا الا نتائج لهذه اللقاءات السابقة التي تصب في المصلحة العامة، مشيدا بدور السلطة المحلية في تقديم الدعم المطلوب والدائم لكافة المكاتب التنفيذية التي تواجهه شحة بالإمكانيات مثل الصحة والنظافة والصرف الصحي.

وأشار رئيس المجلس الشعبي، بأن جهودهم لن تتوقف وأنها ستتواصل في الفترة المقبلة.

 

حضر التسليم رئيس لجان الأحياء في المديرية العميد علي النمري، رئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، مسؤول لجان أحياء منطقة التواهي عبد العزيز، ومن جهة المجلس الشعبي؛ المستشار القانوني للمجلس عبد المجيد الحريري، فرج سعد.

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني