وزير العدل يزور المعهد العالي للقضاء في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

زار معالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب صباح اليوم الاثنين معهد القضاء العالي وكان في استقباله الدكتور نضال عبيد شيخ، عميد معهد القضاء العالي والدكتور محمد صالح محسن، عميد كلية الحقوق عضو مجلس معهد القضاء العالي.

 

 

ورحب العميدان بمعالي وزير العدل على هذه الخطوة الطيبة التي تأتي اسشعارا منه بواجبه تجاه هذا الصرح العلمي والقضائي وإيلائة أهمية بالغة حتى تعاد له مكانته ليقوم بدوره الكبير تجاه السلطة القضائية وإرفادها بالكوادر القضائية الوطنية المؤهلة.

 

 

واطلع معالي الوزير على سير العملية التعليمية في المعهد وأبرز المتطلبات والاحتياجات اللازمة مؤكدا وقوفه مع عمادة المعهد وإدارته لحتى يتمكن هذا الصرح التعليمي بالنهوض بالعملية التعليمية ورفد السلطة القضائية بالكوادر القضائية المؤهلة المسلحة بسلاح العلم والمعرفة والكفائة.

 

 

وخلال الزيارة التقى معالي وزير العدل بطلاب المعهد الدفعة (٢٢) حيث ألقى معاليه عليهم كلمة إرشادية وتوجيهية، كما استمع إلى هموم وشكاوي ومتطلبات الدارسين مؤكدا على وقوفه معهم وحل مشاكلهم وعمل كل الإجراءات اللأزمة في سبيل تلبية متطلباتهم -التي تعتبر حق من حقوقهم- وتوفير البيئة المناسبة لهم.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن معالي وزير العدل هو رئيس مجلس معهد القضاء العالي.

 

 

رافق معالي وزير العدل خلال الزيارة الدكتور مهدي الدع، نأئب رئيس المكتب الفني، والأستاذ ياسر أمذروي، مدير عام مكتب الوزير.

شاهد أيضاً

جامعة عدن..الأكاديميين يطالبون المجلس الرئاسي بتسوية أوضاعهم

طالب أكاديميون يمينون اليوم الأربعاء