“إعلامي” يناشد وزارة الصحة والهلال الإماراتي بدعم مستشفى “القاضي” لمواجهة وباء “الكوليرا” في لحج

  لحج(عدن السبق)خاص:

ناشد إعلامي من محافظة لحج وزارة الصحة العامة ومكتب الصحة والمنظمات الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي بدعم مستشفى القاضي الحكومي في مديرية الحد بمحافظة لحج بالادوية والمستلزمات لمكافحة وباء الكوليرا المنتشر في مديرية الحد بعد وفاة أكثر من ١٤ حالة بوباء مرض الكوليرا.

 

وقال الإعلامي /احمد الحدي ان مستشفى القاضي بمديرية الحد استقبل عدد من الحالات المصابة بوباء الكوليرا كذلك إقامة مخيم طبي في منطقة الصومعة التي راح ضحية هذا الوباء ٩ وفيات وعدد من الاصابات ، فيما حالتين في منطقة الغريقه وحالتين اشتباة في قريضة وثلاث حا لات في منطقة بني بكر عاصمة المديرية مصابة بالكوليرا تم تحويلها إلى بعض مستشفيات الحد الخاصة ولبعوس بسبب عدم وجود الادوية والمستلزمات المكافحة لوباء الكوليرا.

 

 واضاف الحدي نناشد وزارة الصحة العامة والسكان ومكتبها بمحافظة لحج والمنظمات الانسانية المحلية والاقليمية والدولية دعم مستشفى القاضي الحكومي في مديرية الحد في اسرع وقت لحصر الوباء ومكافحته قبل ان ينتشر  نناشدهم بحق الانسانية والضمير الحي لإنقاذ حياة  البسطاء وقبل انتشار الوباء ليعم المديرية.

 

واختتم الاعلامي احمد الحدي، بالقول: باتت حياة المئات من البسطاء مهددة ونآمل منكم مد مستشفى القاضي في مديرية الحد بما تحتاجه من ادوية ومستلزمات طبية لمكافحة وباء الكوليرا القاتل.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم