العوسجي والجنيدي يتفقدان مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المعلا

  عدن(عدن السبق)خاص:

قام الاستاذان وضاح العوسجي ومحمد الجنيدي عضوا الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية المعلا صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس في مديرية المعلا حيث كان في استقبالهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا الاستاذ علي عوض.

 

وخلال الزيارة شدد العوسجي والجنيدي على ضرورة الاهتمام بقضايا المجتمع في مديرية المعلا من خلال خطة نشاط القيادة المحلية في المعلا، مؤكدين ان الارتباط بشؤون المجتمع واهتماماته وتلمس مشاكله واقتراح الحلول المناسبة لها عليها ان تكون على راس اولويات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

 

واطلع العوسجي والجنيدي على جاهزية مقر القيادة المحلية لمديرية المعلا وامكانياته لاستقبال نشاط القيادة المحلية في المديرية.

 

واكد عضوا الجمعية الوطنية على اهمية ان يكون مقر ونشاط القيادة المحلية لمديرية المعلا في المستوى الذي يتلائم مع اهمية المهام المناطة بهم، مطالبينهم بمتابعة بقية التجهيزات الخاصة بالمقر ليظهر بالشكل المطلوب.

 

من جانبه رحب الاستاذ علي عوض رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا بالاخوين العوسجي والجنيدي مثمنا زيارتهم لمقر القيادة المحلية لمديرية المعلا لما لها من اثر كبير يدل على اهتمام اعضاء الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي بالمناطق التي يمثلونها.

 

واشار علي عوض ان هناك خطة نشاط فصلية خاصة بالقيادة المحلية قد تم رفعها كما تم رفع الاحتياجات المطلوبة لتجهيز المقر ليتناسب مع مهام ونشاطات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

 

هذا وقد شكر رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا العوسجي والجنيدي على زيارتهم التي تعتبر نموذجا يحتذى به منهم في الاهتمام ومتابعة احوال الهيئات التي تمثل مناطقهم.

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …