تنظيم دورة في أساسيات الشبكات CCNA لموظفي الادارة العامة لشركة النفط اليمنية وفروعها بمعهد نماء في حضرموت

  المكلا(عدن السبق)خاص:

بدأت بمعهد نماء حضرموت وبالشراكة مع معهد حضرموت لتقنية المعلومات ( HIIT ) في مدينة المكلا فعاليات دورة تدريبية نوعية جديدة في أساسيات الشبكات CCNA يتم تنظمها من قبل ( الادارة العامة ) لشركة النفط اليمنية وذلك بمشاركة ( 10 ) متدربين من موظفي الادارة العامة للشركة وفروعها بكل من عدن والمكلا وسيئون والمهرة ومأرب ومحافظة شبوة .

 

في سياق ذلك اوضح الاخ خالد محمد احمد عرجي مدير إدارة التدريب بالادارة العامة لشركة النفط اليمنية – في عدن ان الدورة من المقرر تواصلها على مدى ( 15 ) يوما وهي تهدف بالدرجه الرئيسة للارتقاء بمستوى اداء ومهارات وقدرات المشاركين فيها وذلك في مجال الشبكات والربط التقني والبرامجي مابين الادارة العامة للشركة ومختلف الفروع التابعة لها على مستوى الجمهورية وبما يخدم تطلعات الشركة نحو الارتقاء بمستوى اداء الموظفين وتقديم خدمات افضل للمجتمع والوطن خصوصا في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلد .

 

كما أكد العرجي بأن قيادة الشركة ممثلة بالاخ م. غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي للشركة تولي اهتماما كبيراً بالتدريب باعتبارة أحد الركائز الاساسية لتحسين مستوى جودة العمل واداء الموظفين والقوى البشرية بالشركة وبما يسهم كذلك في خلق قيادات وكوادر بشرية مؤهلة وقادرة على مواكبة كل ماهو جديد سواء في المجال التقني اوالفني اوالاداري والمالي .

 

ولفت من جانب اخر الى أن الشركة وفي خضم اهتمامها بجانب التدريب وتاهيل مواردها البشرية كانت قد نفذت العديد من الدورات الادارية والفنية خلال الفترات السابقة بكل من عدن والمكلا ، منوها بان الدورة الحالية ماهي الا برنامج من عدة برامج تدريبية سيجري تنفيذها خلال العام الجاري الجديد 2019م.

 

حضر وقائع افتتاح الدورة كل من الاخ رشاد بلفقية – مدير معهد حضرموت لتقنية المعلومات ، والاخ محمد بوعسكر – المدير التنفيذي لمعهد نماء حضرموت .

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم