مؤسسة شباب عدن الواعد ترتب لمحاضرة في مسجد الغفار ضمن حملة التوعية بمخاطر المخدرات

  عدن(عدن السبق)خاص:

يحتضن مسجد “الغفار” في مديرية المعلا، محاضرة يقدمها الداعية وضاح مختار عباس، بين صلاتيّ المغرب والعشاء، يوم الجمعة القادم، وتقيمها مؤسسة شباب عدن الواعد، كآخر أنشطتها في إطار المرحلة الثانية من حملة التوعية بمخاطر المخدرات، التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة، في محافظة عدن.

 

دشنت المؤسسة نشاطها ضمن المرحلة الثانية من الحملة، مطلع الأسبوع الجاري، بعقد لقاء نقاشي في مقرها، حول أضرار ومخاطر تعاطي المخدرات، بحضور وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، ومشاركة عدد من الشخصيات الرياضية والتربوية، وكذا أعضاء فريق عمل المؤسسة في الحملة.

 

نفذت فريق عمل المؤسسة منتصف الأسبوع الجاري نزول ميداني إلى مدارس حكومية وخاصة، حيث قام أعضائه بالتوعية الجماعية لطلاب وطالبات من مختلف المراحل التعليمية، كما عمد فريق المؤسسة إلى استخدام مكبرات صوت للتوعية، أثناء التجول في أحياء سكنية وحواري في مديرية المعلا.

 

تشارك مؤسسة شباب عدن الواعد، إلى جانب مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع ومؤسسة لأجلك يا عدن التنموية، في تنفيذ الأنشطة المحددة في إطار المرحلة الثانية من حملة التوعية بمخاطر المخدرات، التي تحمل شعار “قل لا للمخدرات”، وترعاها وزارة الشباب والرياضة، في مختلف مديريات محافظة عدن.

 

يُذكر أن “شباب عدن الواعد”.. مؤسسة مجتمعية تطوعية، أُنشئت في مارس 2014، وبدأت ممارسة عملها كجمعية تحمل ذات الاسم، وانتقلت بهيكلها التنظيمي إلى شكل المؤسسة، في نوفمبر 2017، وتنفذ أنشطتها في عدة مجالات، منها: التنمية، التعليم، الثقافة، التدريب، والخدمات الاجتماعية والإنسانية.

 

 

 

*من عـــاد نـعـمـان

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب