حصن يافع تحيي ذكرى استشهاد قائد قوات مكافحة الإرهاب بلحج شداد الحصني

  يافع(عدن السبق)خاص:

شهدت منطقة الحصن ثالث منطقة في مديرية الحد بمحافظة لحج صباح اليوم ذكرى استشهاد قائد قوات مكافحة الإرهاب بمحافظة لحج شداد علي محسن الحصني وبحضور قيادة السلطة المحلية في مديرية الحد وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومدير أمن المديرية وشخصيات وطنية وطلاب ومدرسي مدرسة ابي عبيدة بن الجراح إحياء للذكرى الثالثة لاستشهاد رمز الوفاء والتضحية والفداء القائد البطل ا الشهيد شداد علي محسن الحصني قائد مكافحة الإرهاب محافظة لحج.

 

وتقاطر عددا من المواطنين في ساعات الصباح الأولى إلى ساحة مدرسة ابي عبيدة بن الجراح رافعين أعلام ولافتات وشعارات عبرت عن الاعتزاز بالدور العظيم للقائد شداد حيث حملت عبارات الإشادة بتضحياتة الجسام في محاربة الإرهاب والتطرف في محافظة لحج.

 

وتميز المهرجان بحضور قيادات السلطة المحلية في مديرية الحد والمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادات سياسية وأمنية.

 

وفي المهرجان الذي بدئ باالنشيد الوطني الجنوبي وآيات بينات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ألقيت كلمة ضيوف المنطقة وأسرة الشهيد ألقاها الشيخ صالح محسن الطنين عضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج تحدثت عن فخرهم واعتزازهم لحضور قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي في مهرجان تأبين الشهيد القائد شداد الحصني قائد مكافحة الإرهاب الذي قتل بتفجير انتحاري ارهابي مع رفاق دربة جنود محافظة لحج.

 

وتحدث مدير عام مديرية الحد الاستاذ /احمد علي الحدي كلمة استعرض من خلالها نماذج من حياة الشهيد القائد شداد الحصني الذي قدم روحة لأجل محافظة لحج ودحر عناصر الإرهاب والتطرف وتحدث أن شهدائنا سيضلون في ذاكرة الوجدان وسنبقى نتذكر هولاء القادة الذين ضحوا بدمائهم الزكية والغالية لأجل تراب الوطن.

 

كما تحدث رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي احمد التومي، عن الذكرى ال 4 لانطلاق عاصفة الحزم والعزم الذي كان لها الفضل بعد الله لردع المليشيات الحوثية الإيرانية ودحرها .

 

ودعى الى التصالح والتسامح الجنوبي وجعل دماء الشهداء مدرسة للاقتداء بها.

 

والقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.

 

 

*من احمد الحدي

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم