انتقالي لحج وبالتنسيق مع إدارة المرأة والطفل بالأمانة العامة يكرم نساء جنوبيات في المحافظة

  لحج(عدن السبق)خاص:

برعاية دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع جنوبيات من أجل السلام نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج لقاء تكريمي في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج.

 

حيث وبدأ الحفل بالوقوف تبجيلا للنشيد الوطني الجنوبي ألقت رئيسة دائرة المرأة والطفل أروى مقطري كلمة رحبت فيها بالحاضرين شاكرة دائرة المرأة والطفل قي الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعاية الحفل التكريمي لنساء جنوبيات في محافظة لحج..

 

ثم كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج ألقاها المحامي رمزي الشعيبي مرحبا بالحاضرين مشيدا بالدور البارز الذي حققته المرأة في الجنوب عامة ولحج على وجه الخصوص على مدى مسيرة الثورة الجنوبية ، مؤكدا وقوفه واهتمامه بالمرأة وتوجه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج وحسب الامكانيات المتاحة وبالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي في توسعة الدعم والتشجيع للمرأة الجنوبية نظير ما قدمته من نضالات وبصمات في الثورة الجنوبية..

 

ألقت بعدها الأستاذة نور فضل عبدالله رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة كلمة نقلت فيها تحايا القيادة العلياء متمثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين والحاضرات مشيدة بالدعم والاهتمام البالغ الذي يوليه الرئيس الزبيدي للمرأة وتشجيعه لها لما يحفظ لها مكانتها والجنوبيفي الوسط الثوري والمجتمعي ، كما وعرجت في كلمتها بالدور والنضال الكبير الذي بلورته المرأة في محافظة لحج والجنوب عامة في رسم خارطة الثورة الجنوبية وصنع ألقها المتميز ، مؤكدة وقوف دائرة المراة في المجلس الانتقالي مع المراة حتى استعادة وتخليد دورها البارز على كل الصعد..

 

ثم كلمة الأستاذة ثريا مجمل رئيسة جنوبيات من أجل السلام في محافظة لحج كلمة شكرت فيها الاهتمام والرعاية من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم وتشجيع المرأة الجنوبية وما لذلك من دلالات عظيمة يرسمها المجلس الانتقالي الجنوبي لرسم خارطة طريق صوب استعادة الدولة الجنوبية التي تحفظ الحق للمرأة وترفع من شأنها.

 

اختتم الحفل بتكريم عشر نساء جنوبيات من محافظة لحج بالدروع الرمزية إزاء عطائهن النضالي الثوري ووعدت القيادة المحلية لحج باستكمال مراحل التكريم في الأيام القادمة حيث ولحج تزخر بالمناضلات.

 

حضر الحفل نائب رئيس القيادة المحلية للمحلس الانتقالي الأستاذ محمد أحمد العماد والأستاذ أنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة والأستاذ صالح محمود مستشار المحافظ وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ورؤوساء الهيئة التنفيذية في المجلس ورؤوساء القيادة المحلية في المديريات.

شاهد أيضاً

انفجار سيارة مفخخةبجانب شرطة المعلا بالعاصمة عدن

هز مدينة المعلا انفجار