العناوين

إختتام دورة تدريبية في مجال مبادئ كهرباء المركبات لفنيين ومهندسي مؤسسة موانئ خليج عدن ‍

(عدن السبق)خاص:

بحضور المهندس / عبدالرب جابر الخلاقي نائب الرئيس التفيذي للمؤسسة والقبطان / عادل شمسان مدير عام مركز التدريب البحري اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 28/3/2019م في مركز التدريب البحري التابع للمؤسسة الدورة التدريبية في مجال مبادىء كهرباء المركبات.

 

حيث يعتبر نظام كهرباء المركبات من المنظومات الرئيسية لتشغيل وقيادة المركبات البحرية والبرية ويتطلب هذا ضرورة تأهيل المهندسين والفنيين والمشغلين للإلمام بالمعلومات والخطوط الرئيسية لجميع المنظومات الكهربائية والتي تساعد في أعمال الصيانة بصورة أفضل وانجازها في وقت قياسي للحفاظ على هذه المركبات.

 

تستهدف الدورة المهندسين حديثي الالتحاق بالخدمة والفنيين في الجانبين الميكانيكي والكهربائي والمشغلين الذين يرتبط عملهم بالمركبات البحرية والبرية. والتي نظمها المركز لعدد من فنيين ومهندسين المؤسسة على مدى أسبوع حيث كان من اهداف هذه الدورة .

 

وفي ختام هذه الدورة قام نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام المركز بتوزيع شهادات اجتياز على العمال والفنيين والمهندسيين المشاركين في هذه الدورة، كما تم منح شهادة تكريم لمحاضر هذه الدورة المهندس /مصطفى عبدالغفور مدير عام المخازن والمشتروات.

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس