دوري الفقيد معتز عادل بن سبعه..البرازيل الحمومية تسكن 4 أهداف في شباك الوعول الوعلانية مقابل3 اهداف

  يافع(عدن السبق)خاص:

في مباراة المتعة الكروية لدوري الفقيد معتز عادل بن سبعة.. التقى عصر يوم أمس الأربعاء الموافق 27مارس 2018م فريق حمومة وفريق وعلان بدأت المباراة الرابعة وعشرة دقائق بصافرة حكم الساحة فارس المقفعي بدأ اللعب بسيطرة فريق حمومة على ساحة المعلب والفريق الوعلاني يحاول السيطرة استمر اللعب ومحاولة السيطرة وعند الدقيقة الثامنة وبرأسية اللاعب الحمومي علي صالح بن صالح أول هدف افتتح فيه هذه المباراة استمر اللعب مع محاولة الضغط من الفريق الوعلاني على الفريق الحمومي وفي الدقيقة 12 أحرز لاعب اتحاد وعلان خضر عبدالباري هدف التعادل ناتج عن خطأ دفاعي من اللاعب الحمومي محمد فيصل، أصبحت النتيجة متعادلة 1/1ولكن هل تستمر النتيجة بالتعادل..؟ هل تتغير المجريات..؟! ام تستمر المجريات وتتغير النتائج..!

 

أستمر اللعب وتغيرت المجريات الكروية على الميدان ولكن الجماهير المشجعة تتمتع بالمشاهدة وهي في إنتظار تغيير النتائج ، سرعان ما حاول فريق حمومة من إحراز الهدف الثاني مع الاستمرار في إرسال الكرات ونقلها سريعا وفي الدقيقة 17 حقق الفريق الحمومي تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب حسن محمد حسن…

حينها حاول الفريق الوعلاني ان يأتي بهدف التعادل ولكن الفريق الحمومي مازال في نفس التكتيك والقوة وبعينه إحراز الهدف الثالث ، استمر اللعب مع متعة في التغييرات السريعة على أرضية الميدان لمسات وإبداعات من الفريقين إرسال الكرات مع سرعة الإستبقال نقلات نوعية وانطلاقات جماعية و فرديه صناعات أهداف وتسديدات في الخطورة والقوة هل سيأتي هدف التعادل من الوعول الوعلانية ام تستمر البرازيل الحمومية وتسجل الهدف الثالث..؟!!

 

استمر اللعب وبدأت السيطرة من فريق إتحاد وعلان على الكرة ولكن كان الفريق الحمومي يقول قف فإن أمامك البرازيل الحمومية وسرعان ما اشتد حماس الجماهير الوعلانية مع زخم الجماهير الحمومية وفي هجمة خطيرة في الدقيقة 24 من محاولة فريق حمومة بتسجيل الهدف الثالت ولكن كان ياسر حارس إتحاد وعلان في المرصاد لها ، استمر اللعب وستمر الفريقين بنفس السيناريو في الأداء الرياضي ومن لعبة جميلة في الدقيقة ٣٠ لاعب اتحاد وعلان زكريا سالمين حاول تسجيل هدف التعادل ولكن لم يحالفه الحظ وكان الوقت ضيق في نهاية مباراة الشوط الأول دقيقتان اضافية تأتي باستمرار ضغط الاتحاد الوعلاني لتسجل هدف التعادل ومن البرازيل الحمومي بتسجيل الهدف الثالث… حينها أنها حكم الساحة مباراة الشوط الأول ولكن لم تنتهي المتعة الكروية من البرازيل الحمومية والوعول الأرجنتينية.

 

شوط ثاني كان الأروع في اللعب الحمومي وكأن الفريق الحمومي يتحدث كيف يعود البرازيل مهزوم ، بينما اتحاد وعلان في محاولة تسجيل هدف التعادل ولكن كرة القدم نادرا ما تعطي صاحبها نواياه وفي الدقيقة 2 من الشوط الثاني ومن ضربة خطيرة لصالح اتحاد وعلان كانت تعادل النتيجة ولكن راحت دون فائدة..

استمر اللعب وسرعان ما حققت الكرة نوايا الاتحاد الوعلاني باحراز هدف التعادل من اللاعب عبدالله باري في الدقيقة 38.

 

استمرار في اللعب والتنافس وفي الدقيقة 41 ضاعت هجمة خطيرة لصالح الاتحاد الوعلاني حينها لم يتوقف الاتحاد الوعلاني من التقدم ولكن كان برازيل حمومة هو المتقدم…!!

ومن هجمة خطيرة في الدقيقة 45 من فريق حمومة وبتسديدة مباشرة يقنصها برازيل حمومة نظريا على شباك على حارس إتحاد وعلان ولكن حارس الوعول الوعلانية التقطها وحافظ عليها ، ارتفعت أصوات الجمهور الوعلاني وأعطت حماسا ومعنوية حاول اتحاد وعلان من تسجيل الهدف الثالت ومن ضربة ثابتة للاعب محمد ناصر بالدقيقة 54 ولكن أين يا محمد فقد مرت الكرة من فوق العارضة.

 

فريق حمومة سرعان ما غير مجريات المباراة ورتب اللعب وتكتيكاته الميدانية بعد معرفته مكان نقاط الضعف لفريق اتحاد وعلان والذي هو مكان النص الذي لم يستطيع اتحاد وعلان من السيطرة علية وفي الدقيقة 56 أحرز برازيل حمومة الهدف الثالث عبر اللاعب محمد فيصل ، فريق وعلان مازال يتربص هدف التعادل ولكن سرعان ما عادل في الدقيقة 58 عبر اللاعب عبدالرحمن علي دقيقتين متبقية تفصلنا من الوقت الأصلي للمبارة استمر اللعب وفي الدقيقة 60 تمكن برازيل حمومة من تسجيل الهدف الرابع هدف الفوز الهدف القاتل في الوقت الضائع عبر اللاعب محمد عبدالله.

 

صمود أسطوري لاتحاد وعلان ومحاولات من تسجيل هدف التعادل ، مبارأة شهدت في الأداء هناك من يريد الفوز وهناك من يريد التعادل فريق حمومة يحقق أهداف الفوز بينما فريق اتحاد وعلان يحقق أهداف التعادل ومن صافرة حكم الساحة فارس محمد المقفعي إنتهت المباراة وستمتع الجمهور بمشاهدتها فكانت مباراة المتعة الكروية بعنوان الكرة البرازيلية الحمومية × الأرجنتينية الوعلانية.

شاهد أيضاً

“كريتر” يتوّج ببطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

توّج فريق مديرية كريتر